الفوقى
31-10-2008, 09:47
التلميذ:هل النّعامة تلد يا أستاذ؟ المدرس:من الغبي الذي قال ذلك؟ التلميذ:المدير .
المدرس:نعم نعم انها تلدأحيانا و تبيض أحيانا أخرى..:frusty::_1_prv:
المدرس:نعم نعم انها تلدأحيانا و تبيض أحيانا أخرى..:frusty::_1_prv:
مشاهدة النسخة كاملة : النّعامة تلد !