تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : النّعامة تلد !


الفوقى
31-10-2008, 09:47
التلميذ:هل النّعامة تلد يا أستاذ؟ المدرس:من الغبي الذي قال ذلك؟ التلميذ:المدير .
المدرس:نعم نعم انها تلدأحيانا و تبيض أحيانا أخرى..:frusty::_1_prv:

mostafa33
31-10-2008, 10:31
شكرا على النكثة... غير ان ذلك كان قديما مع المدير المجد و القوي..

الفوقى
31-10-2008, 11:10
شكرا على الرد المعبر

hakinya
18-03-2009, 19:32
chokran 3la nokat

الفوقى
19-03-2009, 10:14
شكرا على كل الردود المعبرة

batiwien
19-03-2009, 10:25
شكرا على النكتة

الفوقى
19-03-2009, 10:47
شكرا على الرد المعبر

الفوقى
25-05-2012, 10:09
شكرا على المرور الطيب