مشاهدة النسخة كاملة : كل واحد يساهم بنكتة..
غزال كلميم
31-10-2008, 18:47
كل واحد يوضع نكتة وانا غادي نبدا
سبع كيدور فغابة فالصومال شافو صومالى تخلع و سخف.
السبع جا شافو باسو وحطو فالجنب..سحاب ليه خبز كارم
قمل وقملة \\ نجانا الله من القمل \\ تزوجا في الصيف الماضي ...وبينما هما جالسان .قال القمل الذكر للزوجة القملة : اين تريدين يا حبيبة عمري ان نجتاز شهر العسل ؟
فردت عليه فورا :
في راس مهند يا حبيبي .
وبسرعة خاطفة طلقها طلاق الثلاث ....هل تعرفون لماذا ؟ لانه غار من مهند ....وحتى القمل تفرج على مسلسل نور ..سبحان الله ...ههههههههه
mostafa33
31-10-2008, 22:18
واش مسموح ننقلها من المنتدى يا أستاذة ولا الغش حرام... را معنديش بزاف النكث القصيرة.... النكث الي كنعرف راها بحال الأفلام...
غزال كلميم
01-11-2008, 08:57
شكرا على التفاعل ديالكم مع الفكرة
ياسيدي اي نكتة
Ayoub Salah
09-11-2008, 19:17
هدا واحد الراجل صحيييح دايما كيمشي عند البقال و كيقول له :اعطيني كوكا ولا .....؟ و البقال كيخاف منه و كيعطيهالو بلا فلوس
جا واحد النهار البقال طلع ليه الدم و قال مع راسو و الله اليوم ما نخاف منه و اللي بغا يكون يكون . ايوا جا عنده ديك الراجل و قال له عطيني كوكا ولا ...؟
جا البقال رد عليه :ولا شنو ؟؟؟؟ رد عليه الراجل و قال له: ولا فانتا .
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond