تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : الحمد لله ما عندناش بحال هد الرجال فالمغرب


abderrahmane123
01-11-2008, 01:57
الحمد لله ما عندناش بحال هد الرجال فالمغرب



http://www.ekhbaryat.net/Uploads/Image/cat311253581332128.jpg

بلا_حدود
01-11-2008, 03:00
الحمد لله الحمد لله الحمد لله

أم ايمان
01-11-2008, 12:45
لان الصورة ماخوذة من فرنسا .......حيث يوجد هذا النوع من الرجال
....الحمد لله......الحمد لله......الحمد لله

غزال كلميم
01-11-2008, 17:59
هذا النوع ديال الرجال كاينين في اي بلاصة

أبو فراس
01-11-2008, 21:31
الحمد لله ما عندناش بحال هد الرجال فالمغرب



http://www.ekhbaryat.net/Uploads/Image/cat311253581332128.jpg





وهل هناك ما يؤكد أنها زوجته
قد تكون مجرد مصادفة... وفرصة مواتية لقناص الصور....
:1aa::1aa::1aa:
في المغرب عندنا أفضع من هذا
"رجال في المقاهي" ونساؤهم يكدحن طوال ساعات النهار....لكسب قوت عيش الأسرة؟؟:frusty::frusty::frusty:
أمتنى أن يكذبني أحد:detective2::detective2:

abderrahmane123
01-11-2008, 22:20
شكرا لمروركم الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله

mottalib
01-11-2008, 23:23
في المغرب عندنا الرجل كيركب البغال وامراتو كتبعو بالحفى.

الزبير
03-11-2008, 16:26
أحسن تعليق هو ماكاين تعليق

abderrahmane123
20-01-2009, 23:39
شكرا لمروركم

التحذير و التنبية من الصور التي تنشر للإستدلال على عظمة الخالق تبارك و تعالى:من هنا (http://www.************/vb/showthread.php?t=45608)
حقيقه صوره قبر سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم المزعومه:من هنا (http://www.************/vb/showthread.php?t=30956)

judy abotte
21-01-2009, 12:12
كاين اكثر من هاكا الله يهديهم

abou nedal
22-01-2009, 18:18
الحمد لله الحمد لله الحمد لله

fatima2009
23-01-2009, 15:06
الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله

ba3rob
23-01-2009, 15:21
صوت حال هذه المرأة يقول :هذا ما جناه أبي علي ؛فهل سأجني على أحد؟!

أبو المعالي
23-01-2009, 15:26
في المغرب توجد أشكال أسوأ

عمر الشرقاوي
23-01-2009, 16:16
شكرا على الصورة العميقة الدلالة