مشاهدة النسخة كاملة : الحمد لله ما عندناش بحال هد الرجال فالمغرب
abderrahmane123
01-11-2008, 01:57
الحمد لله ما عندناش بحال هد الرجال فالمغرب
http://www.ekhbaryat.net/Uploads/Image/cat311253581332128.jpg
بلا_حدود
01-11-2008, 03:00
الحمد لله الحمد لله الحمد لله
أم ايمان
01-11-2008, 12:45
لان الصورة ماخوذة من فرنسا .......حيث يوجد هذا النوع من الرجال
....الحمد لله......الحمد لله......الحمد لله
غزال كلميم
01-11-2008, 17:59
هذا النوع ديال الرجال كاينين في اي بلاصة
أبو فراس
01-11-2008, 21:31
الحمد لله ما عندناش بحال هد الرجال فالمغرب
http://www.ekhbaryat.net/Uploads/Image/cat311253581332128.jpg
وهل هناك ما يؤكد أنها زوجته
قد تكون مجرد مصادفة... وفرصة مواتية لقناص الصور....
:1aa::1aa::1aa:
في المغرب عندنا أفضع من هذا
"رجال في المقاهي" ونساؤهم يكدحن طوال ساعات النهار....لكسب قوت عيش الأسرة؟؟:frusty::frusty::frusty:
أمتنى أن يكذبني أحد:detective2::detective2:
abderrahmane123
01-11-2008, 22:20
شكرا لمروركم الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله
mottalib
01-11-2008, 23:23
في المغرب عندنا الرجل كيركب البغال وامراتو كتبعو بالحفى.
أحسن تعليق هو ماكاين تعليق
abderrahmane123
20-01-2009, 23:39
شكرا لمروركم
التحذير و التنبية من الصور التي تنشر للإستدلال على عظمة الخالق تبارك و تعالى:من هنا (http://www.************/vb/showthread.php?t=45608)
حقيقه صوره قبر سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم المزعومه:من هنا (http://www.************/vb/showthread.php?t=30956)
judy abotte
21-01-2009, 12:12
كاين اكثر من هاكا الله يهديهم
abou nedal
22-01-2009, 18:18
الحمد لله الحمد لله الحمد لله
fatima2009
23-01-2009, 15:06
الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله
صوت حال هذه المرأة يقول :هذا ما جناه أبي علي ؛فهل سأجني على أحد؟!
أبو المعالي
23-01-2009, 15:26
في المغرب توجد أشكال أسوأ
عمر الشرقاوي
23-01-2009, 16:16
شكرا على الصورة العميقة الدلالة
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond