المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : SmS باللهجة المغربية و اللغة الفرنسية


smalla
02-11-2008, 14:16
درت التحاليل على قلــبي
اشمــــن الـــم حسيـــتو
لقيت حبك هنا فيه بغـــيتو
سولنـــي الطبـيـب علـيـك
قلـــت لـــيـــه حبـــيـــتـــو
عـــطـــانــي دوا كبـــيـتو
نصحني باش نساك سبيتو


مســا الخيــر علـيـك و عليــنا
مســا النور و الكـلمــة الحنيـنا
مســا النجوم ليمضــويا لياليـنا
واش حنا في البال ولا نسيتينا
ايـوا نعل الشيطان و سول فينـا


وخــــــا الشمـس تنســـا طـــلـــع
وخــــــا مـــومـــو انســـا ا رضـــع
وخــــــا الفـــنـــان انســـا ا بــــدع
وخــــــا العـــبـــد انســـا ا ركـــــع
منسـاش نقوليك صبـــاح الخـــيـــر
وخــــــا روحـــي طـــلـــع


عـــلـــى تغـــاريـــد الطيـــور
ورحـــيـــق الـــزهـــور
و أشعة الشمس الي كلها نور
نقوليك صـــباح كـــل عــطـــور
وبـــصـــحـــا الفـــطــــــور


****************************************




****************************************



tu es rechercher par la police
d'amour accusée d'avoir vole
mon coeur tu ne sera libére
q'aprés paye une amende
de 10000 bisous



j'ai tout sauf toi
donc je n'ai rien
car tu es tout
pour moi




le ciel est triste,
les oiseaux pleurent,
les fleures sont deçues
... sais tu pourquoi?
parce qu'il n'y a pas de soleil
...allez fais leur plaiser: lève toi!


les vagues de la mére
les étoiles de la nuit
les anges du paradis
son tous réunis entour toi
pour te souhaiter "bonne nuit"

فاطمة -الزهراء
02-11-2008, 15:06
شكرا لك...........

Fouad.M
02-11-2008, 15:15
رسائل لطيفة وألطف منها...متعتها..
شكرا لك اختي ...وجدت صعوبة في معرفة اسمك.....
مزيدا من التألق ان شاء الله..
بوركت...

صانع الاجيال2
02-11-2008, 20:42
http://fsfs.jeeran.com/5.gif

ياسمينة11
05-11-2008, 21:49
sms رائعة شكرا على مشاركتك

ikroum
30-04-2009, 00:52
wa ma lhayt donya illa lahw wa la3ib