المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة


الفوقى
02-11-2008, 16:34
وحدة دهبت للسينما و رجعت البيت تبكي قالها اخوها اعلاش ما دخلتي السينما قالت له : الاحمق اللي عند الباب مزق تذكرتي:ggg::_1_prv:


mostafa33
02-11-2008, 18:52
شكرا اخي...نكث متنوعة وجميلة...

الفوقى
02-11-2008, 19:05
شكرا للردود الطيبة