تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : استراحةفقط


الفوقى
02-11-2008, 16:50
في واحد قال للثاني أنت ضميرك أسود مثل لون شعرك ؟ رد عليه وقال وانت
ماعندك ضمير قال له اعلاش قال لانك ماعندك شعر ؟؟؟:_1_prv::aass:




فيه واحد سكران دايما يجلس على الرصيف وكل سيارة تمر جنبه وتقول) طووووط)
(يعني يضغط صاحبها علىالمنبه) يرد يقول السلام عليكم ومرة مر عليه واحد
وقال السلام عليكم قال السكران طووووط:_1_prv::aass:

mostafa33
02-11-2008, 18:36
نكثة جميلة شكــــــــــــــرا يا أخي ...

الفوقى
02-11-2008, 18:38
شكرا على المرور الطيب