المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة


الفوقى
02-11-2008, 17:00
قال مدير الشركة للموظف الجديد : هل رأيت رئيس الموظفين ؟:ggg:

الموظف الجديد : نعم يا سيدي
المدير : وماذا قال لك بشأن عملك ؟
الموظف : قال لي بأن أوقظه من النوم كلما رأيتك قادماً !:_1_prv::aass:

mostafa33
02-11-2008, 18:49
شكــــــــــــــرا أخي على النكثة الجميلة ...

الفوقى
02-11-2008, 19:07
شكرااخى علىالرد المشجع

jayyy
14-11-2008, 23:35
ههههههههههه نكت طريفة شكرا لك

الفوقى
15-11-2008, 08:14
شكراعلى المرور الطيب