المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من أكل التفاحه!


الفوقى
02-11-2008, 17:04
سألت الأم طفليها من أكل التفاحه
الأبن: سعاد هى التى أكلتها
سعاد: لا تصدقيه يا أمى فقد كان نائماً عندما أكلتها:_1_prv::icon1366:

mostafa33
02-11-2008, 18:30
شكــــــــــــــرا على النكث المتنوعة يا أخي...

الفوقى
02-11-2008, 18:43
شكرا على المرور الطيب

الفوقى
14-12-2008, 20:20
شكرا لكل الردود المعبرة