تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو ان تعجبكم


amdlo
03-11-2008, 19:40
1- هذا واحد اطرنجي شرا طوموبيل ديكبوطابل اوجاي بيها شداتو الشتا فالطريق ميسحابوش كتغطا ملي وصل بلادو داها لواحد الميكانيك صاحبو باش ايدير ليه شي حل.... دار ليها قرقارة.
2- واحد العروبي تزوج عند عمو. ليلة الدخلة عطاه عمو بندقية قال ليه الى ما لقيتيها عزبة قتلها أ محي العار.
مقتلهاش لقاها عزبة.
الليلة الاخرى هو اقتلها. لقاها ماشي عزبة.
3- هدا واحد داير اوطوسطوب. هزو واحد مول الكاميو فالفوق مع واحد البقرة.
طالع الكاميو فواحد الطلعة تفتح الباب ديال اللور طاحت البقرة.
ملي وصلو الفيلاج قال ليه مول الكاميو فين البقرة.
قال ليه: طاحت فالطلعة.
قال ليه مول الكاميو: علاش ماقلتيها ليا؟؟
قال ليه: علاه الى طحت انا غدي تقولها ليك هي..

lamouri168
03-11-2008, 20:11
rda o lhelwa lemgerda

amdlo
03-11-2008, 20:40
rda o lhelwa lemgerda

شكرا على الرد.............

الفوقى
03-11-2008, 20:51
شكرا على النكتة الطريفة

الزبير
05-11-2008, 16:38
شكرا على المساهمة

amdlo
05-11-2008, 19:41
شكرا على الردود المشجعة.

أبو وداد
05-11-2008, 21:52
نكت طريفة شكرا لك

jayyy
14-11-2008, 23:23
ههههههههههه نكت طريفة شكرا لك