المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما أعلم ايكما اظـلم


الفوقى
06-11-2008, 14:40
مااعلم ايكما اظـلم

نزل رجل عند قوم واطال الضيافة فكرهو اقامته فقال الزوج لزوجته : كيف نعلم مقدار اقامته ؟؟
قالت نتشاجر غدا ونتحاكم اليه لنعلم متى يرحل فتشاجرا فقالت لزوجة للضيف استحلفك بالله الذي يبارك لك في سفرك غدا اينا اظلم:_1_prv: ؟

فقال الضيف : والله الذي يبارك لي في اقامتي عندكما شهراً ما اعلم ايكما ظلم.
:ggg::_1_prv::aass:

الزبير
06-11-2008, 16:12
ذكاء في انتزاع الإعتراف المرير

الفوقى
06-11-2008, 17:00
شكرا على المرور الطيب

mostafa33
08-11-2008, 12:58
نكثة رائعة...شكرا..

الفوقى
08-11-2008, 13:03
شكرا على كل الردود المعبرة

أبو وداد
08-11-2008, 14:51
ههههههههههه نكت طريفة شكرا لك

الفوقى
08-11-2008, 15:58
شكرا على كل الردود المعبرة

ilym
09-11-2008, 11:13
ههههههههههههههه
مشكورررررر

الفوقى
09-11-2008, 14:43
شكرا على كل الردود المعبرة

chamss
09-11-2008, 20:34
شكرا على النكتة

الفوقى
10-11-2008, 07:23
شكرا على كل الردود المعبرة

jayyy
14-11-2008, 23:15
ههههههههههه نكت طريفة شكرا لك

الفوقى
15-11-2008, 08:41
شكرا على المرور الطيب