تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : سائق طاكسي


الزبير
06-11-2008, 16:01
هذا واحد مول الطاكسي مبوق مزيان غادي فالمدينة او هي تشير عليه واحد المراا هو يوقف طل عليها من الشرجم او قال ليها فين غاديا أ لالة قالت ليه السوق اَسيدي هو يقول ليها سيري أوُ متعطليش

chamss
07-11-2008, 14:39
شكرا لك على النكتة

صانع الاجيال2
07-11-2008, 14:48
شكرا لك على النكتة

الزبير
07-11-2008, 17:55
شكرا لك على النكتة

شكرا على المرور والرد

الزبير
07-11-2008, 17:56
شكرا لك على النكتة




شكرا على الرد

mostafa33
08-11-2008, 12:57
نكثة جميلة..شكرا أخي....

أبو وداد
08-11-2008, 14:52
ههههههههههههه. رائعة

الزبير
08-11-2008, 16:10
نكثة جميلة..شكرا أخي....

شكرا على الرد المشجع

الزبير
08-11-2008, 16:11
ههههههههههههه. رائعة



أنت الأروع
شكرا

أم ايمان
05-12-2008, 17:51
مبوق انيت.......................
شكرا يا زبير

judy abotte
06-12-2008, 23:56
hhhhhhhhhhشكرا على النكتة

الزبير
08-12-2008, 16:02
مبوق انيت.......................
شكرا يا زبير

ملي قلتيها راه مبوق نيت
الشكر كله لك

الزبير
08-12-2008, 16:03
hhhhhhhhhhشكرا على النكتة

شكرا على الرد

غزال كلميم
04-02-2009, 11:54
شحال ما ضحكت بحال اليوم
شكرا بزاف على النكتة
تبارك الله عليك

زهر الرمان
04-02-2009, 15:37
ههههههههه
شكرا لك على النكتة الجميلة