مشاهدة النسخة كاملة : سائق طاكسي
هذا واحد مول الطاكسي مبوق مزيان غادي فالمدينة او هي تشير عليه واحد المراا هو يوقف طل عليها من الشرجم او قال ليها فين غاديا أ لالة قالت ليه السوق اَسيدي هو يقول ليها سيري أوُ متعطليش
صانع الاجيال2
07-11-2008, 14:48
شكرا لك على النكتة
شكرا لك على النكتة
شكرا على المرور والرد
شكرا لك على النكتة
شكرا على الرد
mostafa33
08-11-2008, 12:57
نكثة جميلة..شكرا أخي....
أبو وداد
08-11-2008, 14:52
ههههههههههههه. رائعة
نكثة جميلة..شكرا أخي....
شكرا على الرد المشجع
ههههههههههههه. رائعة
أنت الأروع
شكرا
أم ايمان
05-12-2008, 17:51
مبوق انيت.......................
شكرا يا زبير
judy abotte
06-12-2008, 23:56
hhhhhhhhhhشكرا على النكتة
مبوق انيت.......................
شكرا يا زبير
ملي قلتيها راه مبوق نيت
الشكر كله لك
hhhhhhhhhhشكرا على النكتة
شكرا على الرد
غزال كلميم
04-02-2009, 11:54
شحال ما ضحكت بحال اليوم
شكرا بزاف على النكتة
تبارك الله عليك
زهر الرمان
04-02-2009, 15:37
ههههههههه
شكرا لك على النكتة الجميلة
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond