المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ههههههههههههههههههههه


الزبير
06-11-2008, 16:02
هدا واحد الدري مشى عند درية أ سولها أشنو سميتك
قالت ليه fati fleur (فاطمة الزهراء)
قالت ليه أ انت
قال ليها le pere de vendredi (بوجمعة

chamss
07-11-2008, 14:38
ههههههههههه


شكرا على النكتة

الزبير
07-11-2008, 17:57
ههههههههههه


شكرا على النكتة

شكرا على الإطلالة

mostafa33
08-11-2008, 12:54
شكرا أخي ........

أبو وداد
08-11-2008, 14:53
ههههههههههههههه .رائعة فعلا.شكرا لك

الزبير
08-11-2008, 16:06
شكرا أخي ........

شكرا على المرور الكريم والرد المعبر

الزبير
08-11-2008, 16:07
ههههههههههههههه .رائعة فعلا.شكرا لك




شكرا الإطلالة
الله ايخلي ليك الذرية

jayyy
14-11-2008, 23:19
شكرا على النكتة

أم ايمان
05-12-2008, 17:53
مضحكة............................
اضحك الله سنك

judy abotte
06-12-2008, 23:54
ههههههه شكرا على النكتة

أم علاء
07-12-2008, 15:30
ياك بعدا فهم
faty fleur
ايوة هاداك هو جوابها
تشكر على النكتة
وعيد مبارك سعيد

كريــم
07-12-2008, 15:46
le père de la pluie

hhhhhhhhhhhh

عاشقة الاسلام
07-12-2008, 17:40
ههههههههه
شكرا احسن نكتة عجباتن في حياتي

راكب الموج
07-12-2008, 17:58
فعلا نكتة تبهج القلب
مع كامل تحياتي و تقديري

عبد العالي الرامي
07-12-2008, 18:02
شكرا على النكتة

الزبير
08-12-2008, 15:38
شكرا على النكتة

شكرا على الرد الطيب

الزبير
08-12-2008, 15:41
مضحكة............................
اضحك الله سنك
الله ايخليك ديما ضاحكة
ولكن عندك تولي بحال البقرة ....................
فقط أمزح أختي العزيزة

الزبير
08-12-2008, 15:42
ههههههه شكرا على النكتة


شكرا على الرد الطيب

الزبير
08-12-2008, 15:44
ياك بعدا فهم

faty fleur
ايوة هاداك هو جوابها
تشكر على النكتة
وعيد مبارك سعيد



شكرا على الرد الطيب
وعيدك أسعد أختي في الله

الزبير
08-12-2008, 15:45
le père de la pluie

hhhhhhhhhhhh

ياك ما بوسحاب أو بوشتى
شكرا على الرد الطريف

الزبير
08-12-2008, 15:47
ههههههههه
شكرا احسن نكتة عجباتن في حياتي

شكرا على الرد الطيب نتمنى أن لا تكون الأخيرة

الزبير
08-12-2008, 15:49
فعلا نكتة تبهج القلب


مع كامل تحياتي و تقديري


أبهج الله قلبك وادام لك الأفراح

الزبير
08-12-2008, 15:50
شكرا على النكتة



شكرا على الرد

راكب الموج
11-12-2008, 11:58
نكة تبهج القلب تشكر
مع كامل تحياتي و تقديري

alice-beauty
11-12-2008, 12:40
هههههههههههههههههههههههههه:aass:

ame1001
11-12-2008, 12:49
http://img87.imageshack.us/img87/9677/mnwa8tk7.gif

rachid777
11-12-2008, 13:57
هههههههههههههههههههههههههه
شكرا

الزبير
13-12-2008, 15:47
نكة تبهج القلب تشكر


مع كامل تحياتي و تقديري



شكرا على الرد الطيب

الزبير
13-12-2008, 15:48
هههههههههههههههههههههههههه:aass:



شكرا على المرور

الزبير
13-12-2008, 15:49
http://img87.imageshack.us/img87/9677/mnwa8tk7.gif

شكرا على الرد الطيب

الزبير
13-12-2008, 15:50
هههههههههههههههههههههههههه
شكرا


شكرا على الرد الطيب