تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : بعد اربعين ثانية ستموت على نفسك من الضحك


صفاء
04-11-2007, 15:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،





أربعين ثانيه وتموت من الضحك على نفسك..

أتحداكم وأنتم تقرون تستوعبون المهم خليكم معي إلى الأخر


إقرأ النص التالي حتى النهاية ولا تستبق الأحداث
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*







هذي هي هذه قطه
هذه هي هي قطه
هذي هي الطريقة قطه
هذي هي لجعل قطه
هذي هي غبي قطه
هذي هي مشغولا قطه
هذي هي لأربعين قطه
هذي هي ثانية قط


*
*
*
*














الان ارجع واقرا فقط الكلمه الثالثه من كل سطر ...






















ههههههههههههههههههههه

تعيشوا عفوا لا اقصد كدلك هي للمزاح فقطr4t

عاشق النت
04-11-2007, 15:53
أنا مسطي فاش درت ف هاذ الموضوع عقلي

r4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4t

ذكي العين
04-11-2007, 16:03
كل عنوان جذاب يستهوينا . هكذا عناوين حتى بعض الكتب والأفلام و المسلسلات والمواقع..............
شكرا على المقلب .
:blushing::blushing::blushing::blushing:
:blushing::blushing:
:blushing:

nizar
04-11-2007, 16:50
الله يسامحك على هذاالفخ ،علينا الحذر من مقالبك مستقبلا
:005::005::005::005::005:

omar512
04-11-2007, 17:39
ثقتنا في منتدانا دفاتر جعلتنا نسقط في فخك .......... ولكن لابأس مادام أن هذا ورد في الدفتر الترفيهي ومن مشرفة الدفتر ....... فعلينا الانتباه والحذر مرة أخرى حتى لانصبح نكتة ترفيهية .......

التلميذ المبدع
04-11-2007, 19:23
عاشق النت
حتنى مسطي حيت درت عقلى فهاد الموضوع

صفاء
04-11-2007, 20:37
r4tحتى انا مسطية حيت حطيتو هنا ههههههههههههههه لكن لا بأس مادام اضحكنا اليس كدلك؟؟؟
اطلب ممن قرأه ان يقرأ التوقيع معه و شكرا

Mr saad
04-11-2007, 20:59
الله يسامحك

مصطفى
04-11-2007, 21:05
موضوع مسلي ، لكن لا يستحق قارئه اعتباره غبيا !!!

شكرا جزيلا لك أختنا fulla رغم اعتبارك لنا أغبياء !

said
04-11-2007, 21:08
شكرا لك على الترفيه

صفاء
05-11-2007, 19:36
موضوع مسلي ، لكن لا يستحق قارئه اعتباره غبيا !!!

شكرا جزيلا لك أختنا fulla رغم اعتبارك لنا أغبياء !

ليس قصدي اخي مصطفى ان اعتبركم كدلك انما القصد هو ان انتزع منكم و لو ابتسامة واحدة
:ggg: ومن فهمها كدلك فاني اعتدر له :ggg:

sakina
05-11-2007, 19:47
حرام عليك
طيحتينا في الفخ

صفاء
05-11-2007, 19:59
حرام عليك


طيحتينا في الفخ

ماشي ساهل تضحكوا...... لابد من المقلب احياناr4tr4t

sozan
28-04-2009, 18:45
lah isma7 lik o safi

boutrika abdellatif
28-04-2009, 21:50
احيانا يحتاج الانسان للترفيه والضحك شكرا لك اختي الكريمة تحياتي..

نجمة المنتدى
17-05-2009, 11:35
هههههههههههههه
شكرا على المقلب
بوركت عزيزتي

الحباري
17-05-2009, 12:21
شكرا الله يسامحك

احمد امين المغربي
17-05-2009, 15:36
وزوينة هاد القضية...........

عمر الشرقاوي
17-05-2009, 20:01
لحظة ممتعة مع مقلب ممتع .
شكرا على الابتسامة.