المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في غاية البخل


الفوقى
08-11-2008, 18:45
زعموا أن رجلا بلغ في البخل غايته..وكان إذا صار في يده درهم خاطبه قائلاhttp://www.akhawia.net/images/smilies/icon_sad.gifكم من ارض قطعت..وكم من كيس فارقت..وكم من خامل رفعت؟فالآن استقر بك القرار واطمأنت بك الدار)لا تهان ولا تذل أبدا:ggg::_1_prv::frusty:

mostafa33
08-11-2008, 22:30
شكــــــــــــــــــرا أخي على النكثة

الفوقى
09-11-2008, 08:50
شكرا على المرور الطيب

ilym
09-11-2008, 11:08
هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
مشكووووووور

الفوقى
09-11-2008, 14:44
شكرا على كل الردود المعبرة

chamss
09-11-2008, 20:32
شكرا على الطرفة

الفوقى
10-11-2008, 07:24
شكرا على كل الردود المعبرة