الفوقى
09-11-2008, 09:36
الزوجه : أبوي يدفع لنا ايجار البيت ... و أمي تشتري لنا الملابس ... و أخوي يدفع مصروفات المدارس لأولادنا ...:dunno:
و عمي يدفع حساباتنا من الدكان :1eye:
و مع ذلك لم تتحسن أحوالنا ، و هو مايسبب لي احراجاً معاهم :icon1366:
الزوج: أنت السبب ... لأن لك عمين آخرين لايدفعان شيئا :_1_prv:
و عمي يدفع حساباتنا من الدكان :1eye:
و مع ذلك لم تتحسن أحوالنا ، و هو مايسبب لي احراجاً معاهم :icon1366:
الزوج: أنت السبب ... لأن لك عمين آخرين لايدفعان شيئا :_1_prv: