تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة مغربية جديدة


شيت...
09-11-2008, 14:11
gالg واحد المكلخ أو حمارو (حماره) باغين إيمشيو الدار البيضاء.....يلا باغين ركبوا في التران ( القطار) ....gاليه الكونترول ( مراقب التذاكر ) ...إيلا بغيتي تركب الحمار , ديرو لاور ( ضعه في الوراء) أو خلص عليه النص(ستدفع نصف الثمن) ...مع صديقنا مكلخ...دار الحمار ورا التران (القطار) أو ربطوا مزيااان .....مع التران زاد (انطلق القطار)...مسكين الحمار غادي او كاي تجرجر ......مع هاديك تجرجيرة خرجوا ليه سنانو (ظهرت أسنانه), الحمار مات....هو يطل عليه المكلخ هو يgوليه:ضحك ضحك , صحب راسك جاي فابور...

الزبير
09-11-2008, 16:21
ههههههههههههههههههه
شكرا على النكتة

chamss
09-11-2008, 20:25
شكرا على النكتة

هههههههههههههه

mostafa33
10-11-2008, 22:06
شكرا نكثة جميلة.........هههـــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهاهه هههه

فاطمة 8
11-11-2008, 09:34
شكرا على هذه النكتة

غزال كلميم
12-11-2008, 16:53
شكرا على الطرفة

ملاك أم يحيى
12-11-2008, 20:02
أضحك الله سنك

نكتة رائعة

ilym
13-11-2008, 11:30
ههههههههههه مشكوور

jayyy
14-11-2008, 23:01
ههههههههههههههههههه
شكرا على النكتة

شيت...
01-04-2009, 11:47
مشكوورين على مروركم