تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكت..نكت...


شيت...
09-11-2008, 14:16
هدا واحد ناعس كيحلم كياكل فالمسمن فاش فاق لقا راسو واكل نص من الكاشة



في المدينة ديال المكلخين طاح واحد الراجل فدروج مشا لطبيب عطاه pومادة gاليه دهنها في البلاصة اللي طحتي عليها
أو مشا دهنا فالدرجة اللي طاح منها



هدا واحد حل حمام دار5 دراهم حتى واحد مدخل دار ليهم 2 دراهم حتى واحد مدخل
السيد طلع ليه الدم فراسو أو كتب فوق الباب حمام فابور
الحمام تفرgع ببنادم
مول الحمام هز واحد العصا وقف حدا الباب gاليهم لي بغا يخرج 10 دراهم


هدا واحد الكوافور ضعيف ما عندو صحة دخل عليه واحد القلدة قاليه قرع لي مول الكوافور خاف قاليه واخ نقرع لحبيبي كول السمن معا لعسل ... فاش كمل ليه قاليه خلصني
ضار فيه القلدة قاليه سير دبا نصمك بوك قاليك خلصني
مول الكوافور خاف او مشا سد المحال ديالو على القلدة أو طل عليه من التقبة ديال الباب قاليه بقا بوك تم حتى تغوفل

youssef1892
09-11-2008, 14:20
نكت رائعة واصل يا اخي

الزبير
09-11-2008, 16:18
شكرا على النكت

chamss
09-11-2008, 20:27
شكرا على النكتة

mostafa33
10-11-2008, 20:56
شكرا على النكث المتنوعة.....

شيت...
12-11-2008, 15:12
أسعدني مروركم كثيرا

الفوقى
12-11-2008, 15:21
شكرا على النكت

غزال كلميم
12-11-2008, 16:50
شكرا على المساهمة

jayyy
14-11-2008, 23:20
نكت رائعة واصل يا اخي

شيت...
01-04-2009, 11:45
أسعدني مروركم كثيرا