تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : اسم الزوجة على موبيل زوجها..............‏


السوهاجي
10-11-2008, 23:44
اسماء الزوجات في جوالات الازواج

مرحلة الخطوبة:

1.
My Love

2.
بيبي

3.
حبي

4.
حياتي

5.
عمري

6.
روحي



مرحلة شهر العسل:

1.
عيوني

2.
قلبي

3.
ميمي (إسم الدلع)




لما يصير عندهم طفلين:

1.
أم فلان

2.
البيت




بعد 5 سنوات زواج:

1.
المحقق كونان

2.
تعال للبيت

3.
مصيبة في الطريق

4.
لا ترد

5.
المباحث

6.
غلطة عمري

7.
ودني لأهلي

8.
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

9.
أكلنا هوا

10.
عذاب القبر

11.
البلاء الأعظم

12.
غوانتانامو:harhar1:

simane
11-11-2008, 19:48
gwantanamo
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
hhhhhhhhhhhhhhhhh
hhhhhhhhhhhhh
hhhhhhhh
hh

anaden
11-11-2008, 21:18
رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااائع
:evil_lol::evil_lol::evil_lol::evil_lol::aass::aas s::aass::aass:d7kd7kd7kd7k

نجيب حاتمي
11-11-2008, 21:50
كل واحد يدخل ويقول اين وصل اسم زوجته من بين الاسماء

simo46
11-11-2008, 21:56
:dunno::dunno::dunno:المباحث...:dunno::dunno::dunn o:

غزال كلميم
12-11-2008, 16:51
ههههههههههههههه
تبارك الله عليك

simo46
12-11-2008, 16:58
عجباتك هاذي ...... ياك ما انت بحالها....؟
ايواالمرا هي لي تراقب راجلها...او لا يا غزال كلميم.

saadoun
12-11-2008, 19:44
حتى تراقب راسها هداك جنون التملك

ذ نور الدين
12-11-2008, 20:16
pq exagerer moi je suis marié depuis bientot 18 ans et toujours heureux

ملاك أم يحيى
12-11-2008, 21:14
معاملة المرأة لزوجها هي التي تطغى على اسمها الموبايلي
مشكووووور على المضوع

jayyy
14-11-2008, 23:04
مشكووووور على المضوع

السوهاجي
15-05-2009, 21:47
المحقق كونان
غوانتانامو
ههههههه

جيجي امين
15-05-2009, 22:51
على راي السيدة ام صهيب اسم الزوجة على موبايل زوجها حسب معاملتها له.
مشكوووووووووووووووووووووووووور سوهاجي

hakinya
15-05-2009, 22:56
http://www11.0zz0.com/2009/04/14/09/153322020.gif

عمر الشرقاوي
17-05-2009, 19:36
كل الأسماء تؤدي وظيفتها في مرحلة من العمر المهم تغيير روتين الحياة الزوجية حتى بالأسماء.
شكرا أخي السوهاجي على المساهمة الجيدة