تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : هن ادكى..


الفوقى
12-11-2008, 09:09
تسامر رجل وزوجته فسألها إذا مت هل تتزوجين بعدي؟
فأجابت :نعم لا أستطيع البقاء وحيده
فقالت له :وأنت هل تتزوج بعدي
قال لها:لا
ف
قالت له عدني بألا تتزوج مادمت تربة(قبري)رطبه:ggg:
فوعدها وبعد وفاتها كان يزورها كل جمعه بعد الصلاه
فيضع يده على قبرهايجد تربتها لازالت رطبه وهكذا لمدة سنه وفي إحدى الجمع ذهب مبكرا فوجد أخو زوجته يرش القبر بالماء وعندما سأله عن السبب :ggg:




قال:أوصتني أختي بأن أرش الماء على قبرها كل جمعه إلى أن تموت أنت:_1_prv::icon1366::icon1366:


:aass::aass::aass::aass::aass: