تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكت راقية


الفوقى
12-11-2008, 09:30
كان اثنان مختلفان في درجة خطورة ركوب الطائرة فقال أحدهما يا أخي إذا جاء أجلك ستموت حتى ولوكنت في بيتك...فأجابه الثاني كلامك صحيح لكن ماذالوكنا في الجو وجاء أجل قائد الطائرة:1eye:d8s


:icon30:

سافر أحدهم إلى الغرب وعندما رجع كان مثقفا :bleh:وفكره له طابع فلسفي :bleh:وفي أحد اﻷيام كان جالسا مع أبيه وأمه على وجبة الغداءالتي تتكون من دجاجتين فقال اﻹبن ﻷبيه أتعلم يا أبي أني أستطيع أن أثبت لك أن هؤلاء ثلا ث دجاجات وليس اثنتين فقاطعه اﻷب قائلا حسنا مارأيك أن آخذ أنا دجاجة وأمك تأخذ الثانية وأنت تأخذ الثالثة:frusty::aass::_1_prv:

غريب الأهل و الدار
12-11-2008, 09:34
http://www.geocities.com/tareq_qubaah/bafree/Mashckor.gif

الفوقى
12-11-2008, 09:59
شكراعلى المرور الطيب

tomorouz
12-11-2008, 10:03
مرحبا اعجبتني النكتة الثانية.هههههههههههههههههههه.تنمرت باهرة.

الفوقى
12-11-2008, 15:07
شكراعلى المرور الطيب

الشاكر لله
12-11-2008, 15:24
الله احفظك أخي الفوقي على نكتك الرائعة.

ام خالد
12-11-2008, 16:46
شكرا اخى الفوقى نكثة رائعة

ملاك أم يحيى
12-11-2008, 21:15
شكر الله لك أخي الكريم

الفوقى
13-11-2008, 10:12
شكرا على كل الردود المعبرة

tarafa
13-11-2008, 10:42
فلسفة ابيه حكمت على فلسفته بالركوب مع الطيار
هههههههههههههههههه
شكرا اخي

الفوقى
13-11-2008, 11:06
شكراعلى المرور الطيب

judy abotte
13-11-2008, 11:11
هههههه شكرا على النكت

الفوقى
13-11-2008, 11:15
شكراعلى المرور الطيب

jayyy
14-11-2008, 23:03
شكر الله لك أخي الكريم

الفوقى
15-11-2008, 08:12
شكراعلى المرور الطيب

نورالدين شكردة
15-11-2008, 08:18
فعلا نكث راقية ومحترمة

الفوقى
15-11-2008, 08:19
شكرا على الردود الطيبة

profsaid
15-11-2008, 09:48
merci bien

watson
15-11-2008, 10:12
ههههههه
شكرا لك

الفوقى
15-11-2008, 15:09
شكراعلى المرور الطيب

abouyasser
16-11-2008, 18:01
http://img515.imageshack.us/img515/2829/931350zz0.gif

habiba01
16-11-2008, 19:44
شكر ا je suis contants

habiba01
16-11-2008, 19:46
http://img515.imageshack.us/img515/2829/931350zz0.gifbon anne

نجيب حاتمي
16-11-2008, 20:00
شكرا على النكث الجميلة

TITCHOU
16-11-2008, 22:00
شكرا اخىالفوقى

كريــم
16-11-2008, 22:39
ههههههههههههههههههههه

الفوقى
17-11-2008, 07:26
شكراعلى المرور الطيب

عمر الشرقاوي
17-11-2008, 07:32
:evil_lol::evil_lol::evil_lol::evil_lol::evil_lol: :evil_lol::evil_lol::evil_lol:

شكرا على زرعك البسمة في قلوبنا.

الفوقى
17-11-2008, 07:45
شكراعلى المرور الطيب