تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكت بالدارجة


الفوقى
12-11-2008, 09:58
وحد قال لمو بغيت نتزوج بوحدة بيضاء وطويلة وخدامة.. قالت خد لك احسن ثلاجة:icon1366::_1_prv:

هدا راجل شرا كبش قبل من لعيد بعام ولفوه اولادو مالين دار. ملي قرب العيد مشا لحولي عند الراجل قال ليه بابا امتا غادىتجيب لحولي :_1_prv::icon1366:

جوج بنات دافعين كبير شافو حادث سيارة
وحدة قالت للثانية ho le pauvre est reste dans moi )مسكين بقا في)
ردت الاخرى LE PAUVRE LA BEBLIOTHEQUE SUR LUI مسكين مكتابة عليه:frusty::icon1366: