تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ابتسم من فضلك


الفوقى
12-11-2008, 10:09
الجرسون للزبون: سيدي أي طريقة تفضلها لأعداد البيض؟
الزبون:هل يغير ذلك من ثمن الوجبة؟
الجرسون: بالطبع لا يا سيدي
الزبون :اذا افضل تناوله مطبوخا باللحم:ggg:
*********************
السجين لزميله:الا تلاحظ انه لا يأتي احد لزيارة هذا الرجل ايدا؟
الزميل:نعم وهذا لأن كل اقاربه في السجن:frusty:
*********************
المريض للدكتور:هل ترى ان هذه العملية هامة يا دكتور؟
الدكتور:نعم بالطبع انها هامة للغاية فأنا لم ادفع اقساط السيارة الجديدة بعد:)
***********************
قيل لطفيلي :اشتري اللحم
فقال:لا احسن الشراء
فقيل له: اطبخ
فقال: لا احسن الطبخ
فلما غرف الطعام قيل: له قم فكل
فقال:اكره ان اكثر مخالفتكم:_1_prv: