المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيان استنكاري + وقفة احتجاجية ( تيسة / تاونات)


ziriab12
07-11-2007, 14:06
النقابة المستقلة للتعليم الإبتدائي تاونات في :1/11/2007
المكتب الاقليمي
تاونات

بيان استنكاري

على إثر اللقاء الاخير الذي جمع المكتب الاقليمي للنقابة المستقلة للتعليم الإبتدائي بتاونات مع النائب الاقليمي لوزارة التربية الوطنية يوم الخميس 1نونبر 2007 والذي لم نتوصل فيه الى نتيجة في موضوع الاستفسارات المتعلقة بأيام الاضراب الذي خاضته نقابتنا على المستوى الوطني والذي تبين بالملموس أن السبب الرئيسي هو كون رئيس جمعية مديري ومديرات التعليم الابتدائي يشن حربا ضروساعلى نقابتنا بتحريض مجموعة من المديرين إلى إتخاذ مثل هذه الاجراءات التي نعتبرها في النقابة المستقلة للتعليم الإبتدائي تضييقا على الحريات النقابية في زمن الكل يتغنى بالمنجزات التي حققناها في مجال حقوق الانسان وسيادة دولة الحق والقانون و ما حق الاضراب إلا حق من هذه الحقوق التي ضحى من أجل انتزاعها شرفاء هدا الوطن و صانوها بالغالي والنفيس .
وعليه فإننا كمجلس إقليمي للنقابة المستقلة للتعليم الإبتدائي بتاونات لا يسعنا إلا أن نعبر عن ما يلي:
1- إدانتنا للسلوك المفضوح الذي ينهجه رئيس جمعية مديري ومديرات التعليم الابتدائي المتمثل في التضييق على الحريات النقابية .
2- نحمل السيد النائب الاقليمي كامل المسؤولية عن التوتر الذي يخلقه بعض المديرين أدناب بعض التوجهات الحزبية و النقابية في مصادرة حقنا في الاضراب .
3- نحيي عاليا الأطر الادارية المسؤولة التي تباشر عملها التربوي و الإداري بكل موضوعية بعيدا عن كل الحسابات الحزبية و النقابية الضيقة .
4- نعلن عن تنظيم وقفة احتجاجية إندارية للمجلس الإقليمي للنقابة المستقلة للتعليم الإبتدائي يوم الخميس 8 نونبر 2007 من الساعة 12 زوالا إلى الساعة 1 بعد الزوال بمركزية مجموعة مدارس عبد الرحيم بوعبيد (بياضة سابقا) لرفع الحيف عن منخرطينا بهذه المجموعة .
5- نتمسك بحقنا في إتخاد جميع الاشكال النضالية لتحصين مكتسباتنا والدفاع عن حقوقنا المشروعة.

عاشت الشغيلة التعليمية بالمدرسة الابتدائية
عاشت النقابة المستقلة للتعليم الإبتدائي
صامدة ،مناضلة،ديمقراطية،مستقلة وموحدة
عن المجلس الإقليمي
الكاتب الإقليمي