تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : وصية واحد الشينوي


ilym
13-11-2008, 11:05
.
واحد شخص مشى المستشفى يزور صاحبه

وبعد ما تكلم مع صاحبه سولو شكون هذا اللي معاك في الغرفة

فقاله هذا واحد شينوي فقال خليني نزورو ناخد الأجر جيت جيت

وغير وصل جنبو الشينوي بدا كيغوت
يقول "شون شا شووكما شنن شاو"

فصاحبنا قال

هذا واقيلا كيموت وهذي وصيته

فقام وكتب الكلمات اللي قالها

وبالفعل بعدها شوية مات الشينيو

وجات عاءلتو باش يتسلمو الجثة من المستشفى استغل الفرصة صاحبنا و مشا عندهم و اعطاهم الورقة و قاليهم هاذي وصيته !

وسالهم عن اللي قاله..


فقالوا لو الشينيو كان كيقوليك :

بعد راك اجلستي على انبوب التنفس............ .

الفوقى
14-11-2008, 10:48
شكرا على النكتةالجميلة

ilym
14-11-2008, 12:07
شكرا لمرورك و ردك اللطيف

judy abotte
14-11-2008, 12:23
hhhhh ناري على صكع ما دير ما يطرا باس شكرا لك عللى النكتة

ilym
14-11-2008, 14:39
شكرا لمرورك أضحك الله سنك اختي

Fouad.M
14-11-2008, 14:55
زرعت البسمة على شفاهي...بعد ان افتقدتها منذ الصباح.....
شكرا لدعابتك وطرافة نكتتك...أختي اليم...
تحية اخوية....

karimos
14-11-2008, 16:01
شكرا على صنع الابتسامة .

ilym
14-11-2008, 20:06
شكرا على الردود الطيبة و المرور الحلو