المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندي سؤالين


الفوقى
15-11-2008, 08:29
بعد أن انتهى المدرس من الشرح سأل تلاميذه : اللي عنده سؤال يرفع يده .
ففوجيء المدرس بطالب يرفع يديه الاثنتين . فسأله المدرس عن السبب . فقال التلميذ :
عندي سؤالين يا أستاذ !! :_1_prv::aass:

ملاك أم يحيى
15-11-2008, 18:40
أضحك الله سنك

http://akhawat.islamway.com/forum/uploads/post-45837-1212495062.gif

الفوقى
16-11-2008, 08:35
شكرا عى المرور الطيب

chamss
16-11-2008, 18:47
شكرا على النكتة

كريــم
16-11-2008, 22:40
ههههههههههههههههههه

الفوقى
17-11-2008, 07:29
شكراعلى المرور الطيب

mostafa33
19-11-2008, 12:40
شكرا على النكثة..........

الفوقى
19-11-2008, 14:28
شكرا عى المرور الطيب

أبو وداد
20-11-2008, 14:07
ههههههههه......ههههههههههههههههههههه..........هههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الفوقى
20-11-2008, 15:19
شكرا عى المرور الطيب

khalid salhi
21-11-2008, 00:26
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الفوقى
21-11-2008, 19:11
شكرا على الرد الطيب

الزبير
22-11-2008, 16:16
شكرا على المساهمة

oussamabr
22-11-2008, 16:19
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أضحكتني أضحك الله سنك

الفوقى
22-11-2008, 16:42
شكرا على الرد الطيب