مشاهدة النسخة كاملة : عندي سؤالين
بعد أن انتهى المدرس من الشرح سأل تلاميذه : اللي عنده سؤال يرفع يده .
ففوجيء المدرس بطالب يرفع يديه الاثنتين . فسأله المدرس عن السبب . فقال التلميذ :
عندي سؤالين يا أستاذ !! :_1_prv::aass:
ملاك أم يحيى
15-11-2008, 18:40
أضحك الله سنك
http://akhawat.islamway.com/forum/uploads/post-45837-1212495062.gif
mostafa33
19-11-2008, 12:40
شكرا على النكثة..........
أبو وداد
20-11-2008, 14:07
ههههههههه......ههههههههههههههههههههه..........هههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
khalid salhi
21-11-2008, 00:26
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
oussamabr
22-11-2008, 16:19
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أضحكتني أضحك الله سنك
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond