المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة هههههههه


amdlo
17-11-2008, 20:58
مغربي ومصري وجزائري لقاو واحد الفانوس فتحوه وخرج منه
عفريت وقال ليهم كل واح اتمنى امنية لكن غدي نعطيه واحدة
وانعطي لصحابو 2 لكل واحد.
قالو ليه واخا.
سبق المصري قاليه بغيت سيارة تكون واعرة.
عطاها ليه وعطى للجزايري 2 والمغربي 2.
طلب الجزايري قصر كبير مكاينش بحالو.
عطاه ليه وعطى للمصري 2 والمغربي 2.
وصل للمغربي قاليه طلب آش بغيت..
قاليه المغربي زول ليا واحد العين
زول ليه واحدة و الجزايري زول ليه 2 والمصري 2.

mostafa33
19-11-2008, 12:47
لا يا أخي... لايمكن لمغربي أن يسبب الضرر لإخوانه المسلمين و الجيران... ولو في نكثة...
المهم شكرا لإنها نكثة...

الزبير
23-11-2008, 09:40
شكرا على النكتة