تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكتتين ....


ذكي العين
11-11-2007, 14:44
ضعيف
سأل الأستاذ أحد طلابه: لقد طلبت منك أن تكتب عبارة:
أنا ضعيف في الحساب خمسين مرة، لماذا كتبتها 20 مرة فقط .
أجاب الطالب: لأني ضعيف في الحساب.
:cray::cray::cray::cray::cray::cray:
الصفر
التلميذ في غضب :crazy:: أنا لا استحق صفرا في هذا الفرض..
المعلم: حسنا انتظر حتى نكتشف عددا اقل من الصفر ...
:confused::confused::confused::confused::icon1366: :icon1366::icon1366:

صفاء
11-11-2007, 14:50
هههههههه شكرا على الترفيه اخي دكي العين

dertaha
14-11-2007, 22:47
شكرا على النكت

تلميذة ذكية
16-11-2007, 02:28
نكث مضحكة ومعبرة في نفس الوقت شكرا اخ ذكي

mahfoud
16-11-2007, 16:59
نكتتان ظريفتان وخفيفتان تثيران الابتسامة .شكرا.

alfa123
16-11-2007, 17:04
شكرا على النكتتين.

maestro
16-11-2007, 18:03
شكرا لك اخي الكريم

Mr saad
16-11-2007, 18:09
بارك الله فيك اخي العربي

مواطن شريف
16-11-2007, 19:27
شكرا على النكت

omar512
16-11-2007, 19:42
شكرا لك على هذه النكت المسلية.

kamo2006
18-11-2007, 19:38
ca fait rire

alice-beauty
28-05-2009, 14:23
http://smiles.al-wed.com/smiles/60/jazak.gif

نجمة المنتدى
28-05-2009, 16:02
نكت ولا اروع

احمد امين المغربي
28-05-2009, 21:18
جميلة جدا
الشكر لك.....................
هههههههههههههههههههههههههههههههه