مشاهدة النسخة كاملة : البخيل
قال الولد لأبيه البخيل جدا: "أبصرت في منامي أنك أعطيتني مائة درهم".
فأجاب الأب: "ادخرها وإياك أن تصرفها!":_1_prv::_1_prv:
أم ايمان
25-11-2008, 09:44
اوا خاصو يقسمها مع خوتو
az.rachid
25-11-2008, 23:35
شكرا على المساهمة
عندو الصح
شكرا على المساهمة
الله ياودي كامل هاد البخل.
محمد الخضري
03-12-2008, 22:23
شكرا على النكتة الجميلة .
judy abotte
04-12-2008, 12:56
هههههه شكرا لكك على النكتة
شكرا اخى على المرور الطيب
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond