المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البخيل


الفوقى
24-11-2008, 07:48
قال الولد لأبيه البخيل جدا: "أبصرت في منامي أنك أعطيتني مائة درهم".
فأجاب الأب: "ادخرها وإياك أن تصرفها!":_1_prv::_1_prv:

أم ايمان
25-11-2008, 09:44
اوا خاصو يقسمها مع خوتو

الفوقى
25-11-2008, 11:13
شكرا على الرد الطيب

az.rachid
25-11-2008, 23:35
شكرا على المساهمة

الفوقى
26-11-2008, 12:20
شكرا على الرد الطيب

الزبير
26-11-2008, 15:29
عندو الصح
شكرا على المساهمة

الفوقى
26-11-2008, 19:25
شكرا على الرد الطيب

anas5
03-12-2008, 15:27
الله ياودي كامل هاد البخل.

الفوقى
03-12-2008, 16:08
شكرا على الرد الطيب

محمد الخضري
03-12-2008, 22:23
شكرا على النكتة الجميلة .

الفوقى
04-12-2008, 11:07
شكرا على الرد الطيب

judy abotte
04-12-2008, 12:56
هههههه شكرا لكك على النكتة

الفوقى
04-12-2008, 13:48
شكرا اخى على المرور الطيب