تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : واو واعرة


zaher-2000
24-11-2008, 20:38
مساء/صباح الخير اعزائي وعزيزاتي


اذا كنت مضايق

زعلان

مقهور

بدك ترفه عن نفسك

ما الك

الا

تروح لهالمكان




انزلوا وشوفو








كمان شوي










وصلتو

http://www5.0zz0.com/2008/02/20/03/271562373.gif

شو رايكم؟؟

zaher-2000
26-11-2008, 19:35
اين الردود يا اعضاء

lamiaa 2009
28-11-2008, 11:22
جميل جدا
شكرا

cherif05
28-11-2008, 11:24
حسسسسسسسسسيت بالدوخة

zaher-2000
28-11-2008, 18:04
شكرااااااااااااااااااااااا

فاطمة -الزهراء
04-12-2008, 15:40
شكرا لك.........

oussamabr
04-12-2008, 15:50
وا جيب لي البصلة رني دخت

imy_hiba
08-12-2008, 16:55
هههههههه مكان جميل:icon30: لكنه مخيف:icon1366::ggg:

alamis
08-12-2008, 20:32
واااااعرة............................

alice-beauty
09-12-2008, 19:52
ههههههههه جلسة معتبرة :aass:

readlis
10-12-2008, 15:07
كنت اتمنى لو أدبح خروف العيد في هدا المكان..هههههه...

maysam
12-12-2008, 16:44
non merçi je me sens tres bien

amjad50
14-12-2008, 18:07
ههههههههه جلسة معتبرة :aass:

معبرة عن عظمة الخالق سبحانه وتعالى
لكن اصارحك لن أفوى الجلوس هناك si27si27si27

jidani ihssane
29-12-2008, 15:53
شكرا جزيلا مكان رائع

ام اشرف
30-12-2008, 17:22
مكان لا يجلس فيه الا صاحب قوة خارقة...
اما انا فخوافة
ههههههههههههه

hamad5
02-01-2009, 18:07
mes amities alors

ذ نور الدين
02-01-2009, 18:15
واااااعرة
اجتنبوا مثل هده الاجابات من فضلكم فهي دون مستوا كم

manana
02-01-2009, 19:59
شكرا على الصورة صراحة روعة

oum othmane
16-01-2009, 21:15
سبحان الله خالق كل شيء.
صراحة لاأستطيع حتى القرب منه ،لأنني أخاف كثيرا.
فعلا رائع جزاك الله خيرا....

tarafa
16-01-2009, 21:24
مكان رائع لمن اراد الانتحار
شكرا

محمد الخضري
17-01-2009, 12:55
فكرة رائعة

noor11
17-01-2009, 17:16
انا غنموت ماشي نرفه

abou othmane05
17-01-2009, 18:10
مكان رائع لمن أراد الترويح عن النفس،والتدبرفي عظمة الخالق.
شكرا جزيلا.

judy abotte
17-01-2009, 23:12
واو على خلعةةةةة

yassine93
20-01-2009, 17:27
الا نتوما دختوا اشنو يقول هداك الي جالس تمى

scout202
20-01-2009, 17:29
شد لي في يدي داب نضوخ ونطيح، عافك

اسماء86
21-01-2009, 07:18
شكرااا لك

الغِلاَق
30-01-2009, 08:29
وما أدراني أن الصورة غير مركبة ؟
احسن ليه يمشي لبويا عمر ..
شكرا لك على الاختيار.

mustafa222
30-01-2009, 08:31
شكرا على الصورة

كريــم
30-01-2009, 08:34
أولا أشكرك على الصورة الرائعة
لكن حبذا لو غيرت اللكنة الخليجية

rhouryeb
01-02-2009, 02:39
سعداتووووووووووووووووووووووو

امين الساهر
01-02-2009, 12:55
ههييههيهيي ما اظنه مكان مناسب للي زعلان او مضايق

انه مكان للي مل من الدنيا مع هيك مرسي الك وبطول العمر لكل الاعظاء

rana2008
01-02-2009, 14:30
c le meilleur endroit merci bcp