المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقابلة


الفوقى
25-11-2008, 12:14
الزائر : أريد مقابلة المدير أيها السكرتير
السكرتير : وهل أنت تاجر أم محصل أم صديق
الزائر : الثلاثة معا
السكرتير : المدير عنده اجتماع ومسافر وتفضل ادخل:ggg::evil_lol:

az.rachid
25-11-2008, 23:28
شكرا على المساهمة

الفوقى
26-11-2008, 12:24
شكرا على الرد الطيب

الزبير
26-11-2008, 15:25
جمعهوم ليه رابيل
شكرا على النكتة

الفوقى
26-11-2008, 19:34
شكرا على الرد الطيب

Ryuzaki
26-11-2008, 22:12
جواب آلي ، شكرا على النكتة .

الفوقى
27-11-2008, 14:56
شكرا على الرد الطيب

melloukiahmed
01-12-2008, 00:15
اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي لاَ إلهَ إِلاَّ أَنْتَ، خَلَقْتَنِي وَأَنا عَبْدُكَ، وَأَنا عَلى عَهْدِكَ وَوَعْدِكَ مَا اسْتَطَعْتُ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ مَا صَنَعْتُ، أَبُوءُ لَكَ بِنِعْمَتِكَ عَلَيَّ، وَأَبُوءُ بِذَنْبِي، فَاغْفِرْ لِي، فَإِنَّهُ لاَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلاَّ أَنْتَ.

الفوقى
01-12-2008, 07:26
شكرا على الرد الطيب