مشاهدة النسخة كاملة : مقابلة
الزائر : أريد مقابلة المدير أيها السكرتير
السكرتير : وهل أنت تاجر أم محصل أم صديق
الزائر : الثلاثة معا
السكرتير : المدير عنده اجتماع ومسافر وتفضل ادخل:ggg::evil_lol:
az.rachid
25-11-2008, 23:28
شكرا على المساهمة
جمعهوم ليه رابيل
شكرا على النكتة
جواب آلي ، شكرا على النكتة .
melloukiahmed
01-12-2008, 00:15
اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي لاَ إلهَ إِلاَّ أَنْتَ، خَلَقْتَنِي وَأَنا عَبْدُكَ، وَأَنا عَلى عَهْدِكَ وَوَعْدِكَ مَا اسْتَطَعْتُ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ مَا صَنَعْتُ، أَبُوءُ لَكَ بِنِعْمَتِكَ عَلَيَّ، وَأَبُوءُ بِذَنْبِي، فَاغْفِرْ لِي، فَإِنَّهُ لاَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلاَّ أَنْتَ.
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond