المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التوقيت المستمر مكتسب بطاطا و يجب تحصينه


mohamed ouaalaoi
14-11-2007, 20:34
إن الجميع مطالب في نيابة طاطا بتحصين المكتسبات و عدم التخلي عنها لا سيما وأننانعيش هنابطاطا اوضاعا مزرية.
أما ما يخص التوقيت المستمر فنحن مطالبون بإطلاق صرخة الظلوم فكيف يعقل أن تعمل جميع نيابات الجهة بالتوقيت المستمر وتغرد طاطا على عادتها خارج السرب على حد تعبير أحدهم.والله إنالمقهورين جراء تعسفات هذه النيابة ;استفسارات بالجملة ;اقتطاعات و مضايقات للصوت النقابي المستقل .
وفي الأخير ندعو الشغيلة الى توحيد الصف من أجل تحصين المكتسبات والتصدي للظلم و الفساد
عاشت الشغيلة التعليمية صامدة مناضلة.

ابو ندى
17-11-2007, 11:27
اخي الكريم من طاطا بحكم تجربتي النقابية ان اية مراسلة ادارية تستند بالضرورة الى المرجع (مثال مدكرةوزارية -منشور وزاري -.........) وفي حالة ماادا كانت المراسلة ينقصها المرجع فيجب على المسؤول الا داري تعليل قراره وادا كان القرار يخلو من التعليل فهدا يسمى شطط في استعمال السلطة وفي هده الحالة يجب اللجوء الى القضاء ويبق الوضع على ماهو عليه الى حين النطق بالحكم -وستجدون دراسة قام بها الا ستاد مبمون يشو حول الموضوع فمزيدا من النضال تحياتي

amigostri
21-11-2007, 15:24
تعليل القرار مطلوب حسب المذكرة 92 لكن للاسف ان النيابات لا تبرر قراراتها
طاطا دائما خارج المدار لان اهلها هم من كلفوا بتسييرها خصوصا النيابة -مصلحة فيها-
نتمنى ان يتدخل السيد العامل بصفته ممتلا في المجلس الاعلى للتعليم
للوقوف على هذه الخروقات
السلام خير ختام

كريم العلوي
15-12-2007, 22:44
حقيقة ان التوقيت المستمر مكسب لا يجب التنازل عنه . للكن ما يحز في النفس هو عنجهية احدى النقابات التي تظن انها تدافع عن رجال التعليم . الاان العكس هو الصحيح . فتعنت النيابة و الاكاديمية راجع الى تعنت هذه النقابة وبالتالي ضياع حقوق المدرسين . فبالحوار ترد الحقوق . الاضراب حق مشروع . ولكن كيف تحكمون على من ينادي بالاضراب يقدم شهادة طبية . اسالوا فم زكيد.