مشاهدة النسخة كاملة : شوف وضحك وسكت
http://www10.0zz0.com/2008/11/26/20/936626650.jpg
أبو الخير
27-11-2008, 09:15
السلام عليكم .
هكذا يكون التفاني في العمل . حبذا لو حدا أصحاب الكراسي الوثيرة حدو هذا الشرطي .
Tamessate
27-11-2008, 10:45
يستحق التنويه على هدا العمل
judy abotte
27-11-2008, 10:47
ونعم الشرطي
tomorouz
27-11-2008, 11:41
لا تستغربوا من هده الصورة.فمعظم رجال التعليم في البوادي يحدون حدوه فقط الفرق ان ليست هناك عدسات التصوير.
المهم هو تأدية الواجب في كل الظروف
tarbaoui77
27-11-2008, 15:43
لكل عمل أجر دنيوي و أخروي
يا ليت كل المغاربة مثله
أعانه الله ورزقه الصحة
غزال كلميم
28-11-2008, 15:19
الله يكون فعوانه
aliman62
28-11-2008, 18:26
اليست صورة مفبركة؟
lahcenarz
28-11-2008, 18:58
هذا هو الإخلاص في العمل شرطي يستحق التشجيع
عمر الشرقاوي
28-11-2008, 19:03
تحية لأمثال هذا الشرطي وفي كل القطاعات .
لازالت الدنيا بخير والحمد لله
عزيز الدعو
29-11-2008, 19:40
شكرا اخي الكريم على الصورة المعبرة
وتحية لاسرة الامن الوطني المخلصة في العمل
تحياتي.
dd1 dd1 dd1 dd1 dd1
oussamabr
29-11-2008, 22:26
http://www.uaeboys.net/vb/imgcache/2943.imgcache
sandrilla
11-01-2009, 16:43
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راكب الموج
11-01-2009, 16:51
و نعم التفاني في العمل يستحق التنويه
مع كامل تحياتي و تقديري
يستحق التنويه على هدا العمل
lafryhi33
15-01-2009, 22:13
السلام عليكم
الا تلاحظون أن الصورة مركبة ؟
.................
فاطمة -الزهراء
16-01-2009, 16:24
شكرا لكم على الصورة المعبرة
صورة معبرة ولناخد العبرة منها ونتفانى في اعمالنا
scout202
16-01-2009, 17:24
هو درس للغشاشين والكسالى
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond