المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شوف وضحك وسكت


السعيد
26-11-2008, 20:03
http://www10.0zz0.com/2008/11/26/20/936626650.jpg

أبو الخير
27-11-2008, 09:15
السلام عليكم .
هكذا يكون التفاني في العمل . حبذا لو حدا أصحاب الكراسي الوثيرة حدو هذا الشرطي .

Tamessate
27-11-2008, 10:45
يستحق التنويه على هدا العمل

judy abotte
27-11-2008, 10:47
ونعم الشرطي

tomorouz
27-11-2008, 11:41
لا تستغربوا من هده الصورة.فمعظم رجال التعليم في البوادي يحدون حدوه فقط الفرق ان ليست هناك عدسات التصوير.

الزبير
27-11-2008, 15:21
المهم هو تأدية الواجب في كل الظروف

tarbaoui77
27-11-2008, 15:43
لكل عمل أجر دنيوي و أخروي

mayna
27-11-2008, 16:08
يا ليت كل المغاربة مثله
أعانه الله ورزقه الصحة

chamss
27-11-2008, 17:27
شكرا على الصورة

غزال كلميم
28-11-2008, 15:19
الله يكون فعوانه

aliman62
28-11-2008, 18:26
اليست صورة مفبركة؟

johra
28-11-2008, 18:50
اعانهم الله

lahcenarz
28-11-2008, 18:58
هذا هو الإخلاص في العمل شرطي يستحق التشجيع

عمر الشرقاوي
28-11-2008, 19:03
تحية لأمثال هذا الشرطي وفي كل القطاعات .
لازالت الدنيا بخير والحمد لله

عزيز الدعو
29-11-2008, 19:40
شكرا اخي الكريم على الصورة المعبرة
وتحية لاسرة الامن الوطني المخلصة في العمل
تحياتي.
dd1 dd1 dd1 dd1 dd1

ame1001
29-11-2008, 20:15
شكرا على الصورة

السعيد
29-11-2008, 22:15
أسعدني مروركم جميعا

oussamabr
29-11-2008, 22:26
http://www.uaeboys.net/vb/imgcache/2943.imgcache

sandrilla
11-01-2009, 16:43
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

راكب الموج
11-01-2009, 16:51
و نعم التفاني في العمل يستحق التنويه
مع كامل تحياتي و تقديري

ilym
13-01-2009, 21:58
الله يعاونو
مشكور أخي

Moha36
15-01-2009, 21:56
يستحق التنويه على هدا العمل

lafryhi33
15-01-2009, 22:13
السلام عليكم
الا تلاحظون أن الصورة مركبة ؟
.................

فاطمة -الزهراء
16-01-2009, 16:24
شكرا لكم على الصورة المعبرة

ام منصف
16-01-2009, 17:22
صورة معبرة ولناخد العبرة منها ونتفانى في اعمالنا

scout202
16-01-2009, 17:24
هو درس للغشاشين والكسالى