المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استراحة


الفوقى
01-12-2008, 16:52
:_1_prv:يتكلم وهو نائم!

قالت الزوجة للطبيب: زوجي ـ يا دكتور ـ يتكلم وهو نائم.. فماذا افعل له؟
قال الطبيب: افسحي له المجال كي يتكلم في النهار!mt2dd1

أبو وداد
01-12-2008, 17:22
ههههههههههههه جميلة. شكرا لك

الفوقى
01-12-2008, 17:49
شكرا لكل الردود المعبرة