المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكت روعععععععة


zaher-2000
03-12-2008, 18:30
:_1_prv:d7kكاليك هدا واحد الرجل
قال لولدوا سير جيب 20 فرنك ديال الزبدة
مشا الولد عند مول الحانوت كالوا كاليك بابا عطيه 20 فرنك تاع الزبدة
مول الحانوت قال للولد : سير عيط لباباك يجي يلحس الموس

واحد ال**** دخل لواحد الدار... هي تشدو مولات الدار غلييييييظة و هي تجلس عليه و هي تعيط على ولدها: مصطفى !!!!!! عيط دابا لبوليس... و هو يقول ليه داك ال****: سربي دغية أخاي مصطفى .


جوج حشايشية كيتكيفو قدام مرايا.. واحد قال لصاحبو شوف وحدين مقابلين معانا .. صاحبو ناض وقال ليه انا هنسولهم....قال ليه غير رجع هواحد منهم جاي

هاد واحد المرا كتشك فزوجها
واحد اليوم لقات عليه شعرة زعرة قالت ليه شكون هاد الزعرة اللي كنت معاها
واحد النهار لقات شعرة حرشة قالت ليه شكون هاد السودة اللي كنت معاها وواحد النهار ما لقات حتى شعرة قالت ليه شكون هاد القرعة اللي كنت معاها:harhar1::eek:

أم علاء
03-12-2008, 19:06
نكت طريفة و مضحكة
تشكرين

محمد الخضري
03-12-2008, 22:22
شكرا على النكت الجميلة .

judy abotte
04-12-2008, 23:22
ههههه شكرا لك اختي

f.baali76
05-12-2008, 09:52
نكث جميلة المرجو المزيد