مشاهدة النسخة كاملة : يلا نكتة مغربية.......بمناسبة العيد الكريم...
هذا واحد راسو كبيييييييركيبسال عليه ديما واحد البرهوش كيقوليه (ناري الى كنتي ملك) واحد نهار هو يشدو هداك ليراسو كبييييير هو يقولو (الى كنت ملك اشنو فيها ) قالو ديك البرهوش الى كنت ملك غادي تولي درهم بحال الصينية ههه....
صح عيدكم..و مبارك سعيد
تشكرين على النكتة الطريفة
و عيد مبارك سعيد
تشكرين على النكتة الطريفة
و عيد مبارك سعيد
اولا السلام عليكم. وتشكرييييييين انت ايضا على المرور الطيب اختي ام علاء
وصح عيدكم
أبو وداد
07-12-2008, 19:14
هههههههههه رائعة.شكرا جزيلا و عبد مبارك سعيد
غريب الأهل و الدار
07-12-2008, 19:16
أضحك الله سنك بنيتي
هههههههههه رائعة.شكرا جزيلا و عبد مبارك سعيد
اولا السلام عليكم . لا شكر على واجب اخي ابو وداد . ومشكوووور اخي على المرور الطيب .وصح عيدكم
أضحك الله سنك بنيتي
اولا السلام عليكم. ولك مثل ذلك انشاء الله اخي غريب الأهل و الدار . واتمنى من العلي القدير الا تكون لاغريب الدار ولا الاهل و انت بين اخوانك الدفاترين.....وان تضحك اخوك المسلم صدقة......وصح عيدكم
aboyassir7
08-12-2008, 00:01
نكتة رائعة وذوق جميل شكرا لك
نكتة رائعة وذوق جميل شكرا لك
اولا السلام عليكم.شكرااخي aboyassir7 وذوقك هو الاجمل بالمرور الطيب......بوركتم وصح عيدكم
http://img385.imageshack.us/img385/9163/adha2rj6iy9.gif
شكرا على النكتة
http://img385.imageshack.us/img385/9163/adha2rj6iy9.gif
شكرا على النكتة
اولا السلام عليكم.لا شكر على واجب اخي الزبير.ومشكوورعلى مرورك الطيب....
وأسعد الله أوقاتكم بكل الخير والسعادة والهناء يارب
السلام عليكم..
وأسعد الله كل أوقاتكم بكل الخير والسعادة والهناء يارب..
imimzirg
10-06-2009, 12:14
زوييييييييينة
زوييييييييينة
الســـــــــلام عليكم...
شكرا على المرور الكريم...
http://sosohappy.jeeran.com/%D8%AC%D...8%B1%D8%A7.gif (http://sosohappy.jeeran.com/%D8%AC%D...8%B1%D8%A7.gif)
تحياتي..
وسلامي..
*ســــــــــلامة*
merci bcp ma chere
الســــــــــلام عليكم...
شكرا للمرور الكريم....
تحياتي...
http://loleeta0111.jeeran.com/%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D9%83-%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87-%D9%81%D9%8A%D9%83.gif
وسلامي..
*سلامة*
عمر الشرقاوي
10-06-2009, 18:51
شكرا على النكتة الطريفة.
http://sosohappy.jeeran.com/%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D9%83%20%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%8 7%20%D8%AE%D9%8A%D8%B1%D8%A7.gif
UsFsHahid
10-06-2009, 19:29
d7kشكرا جزيلا على النكتةd7k
asafira1
10-06-2009, 19:41
hhhhhhhhhhhhhhhhhh
شكرا على النكتة الطريفة.
http://sosohappy.jeeran.com/%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D9%83%20%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%8 7%20%D8%AE%D9%8A%D8%B1%D8%A7.gif
الســـــــــلام عليكم....
لا شكر على واجب أخي الكريم..
شكرا للمرور ..
لك مني التحية...
http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/ScG63899.gif
وفائق سلامي..
d7kشكرا جزيلا على النكتةd7k
الســـــــــلام عليكم....
لا شكر على واجب أخي الكريم..
شكرا للمرور ..
لك مني التحية...
http://www.islamonaa.com/vb/uploaded/Untitled-2.gif
وفائق سلامي..
hhhhhhhhhhhhhhhhhh
الســـــــــــلام عليكم..
تعليق أحلى.....
لك الشكر على المرور...والتحية..
وفائق http://img246.imageshack.us/img246/3367/ead99vu.gifسلامي..
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond