المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يلا نكتة مغربية.......بمناسبة العيد الكريم...


soulama
07-12-2008, 12:58
هذا واحد راسو كبيييييييركيبسال عليه ديما واحد البرهوش كيقوليه (ناري الى كنتي ملك) واحد نهار هو يشدو هداك ليراسو كبييييير هو يقولو (الى كنت ملك اشنو فيها ) قالو ديك البرهوش الى كنت ملك غادي تولي درهم بحال الصينية ههه....
صح عيدكم..و مبارك سعيد

أم علاء
07-12-2008, 15:27
تشكرين على النكتة الطريفة
و عيد مبارك سعيد

soulama
07-12-2008, 18:04
تشكرين على النكتة الطريفة

و عيد مبارك سعيد

اولا السلام عليكم. وتشكرييييييين انت ايضا على المرور الطيب اختي ام علاء
وصح عيدكم

أبو وداد
07-12-2008, 19:14
هههههههههه رائعة.شكرا جزيلا و عبد مبارك سعيد

غريب الأهل و الدار
07-12-2008, 19:16
أضحك الله سنك بنيتي

soulama
07-12-2008, 20:58
هههههههههه رائعة.شكرا جزيلا و عبد مبارك سعيد

اولا السلام عليكم . لا شكر على واجب اخي ابو وداد . ومشكوووور اخي على المرور الطيب .وصح عيدكم

soulama
07-12-2008, 21:05
أضحك الله سنك بنيتي
اولا السلام عليكم. ولك مثل ذلك انشاء الله اخي غريب الأهل و الدار . واتمنى من العلي القدير الا تكون لاغريب الدار ولا الاهل و انت بين اخوانك الدفاترين.....وان تضحك اخوك المسلم صدقة......وصح عيدكم

aboyassir7
08-12-2008, 00:01
نكتة رائعة وذوق جميل شكرا لك

soulama
08-12-2008, 11:46
نكتة رائعة وذوق جميل شكرا لك
اولا السلام عليكم.شكرااخي aboyassir7 وذوقك هو الاجمل بالمرور الطيب......بوركتم وصح عيدكم

الزبير
08-12-2008, 15:34
http://img385.imageshack.us/img385/9163/adha2rj6iy9.gif
شكرا على النكتة

soulama
08-12-2008, 16:45
http://img385.imageshack.us/img385/9163/adha2rj6iy9.gif


شكرا على النكتة

اولا السلام عليكم.لا شكر على واجب اخي الزبير.ومشكوورعلى مرورك الطيب....
وأسعد الله أوقاتكم بكل الخير والسعادة والهناء يارب

soulama
10-06-2009, 12:03
السلام عليكم..
وأسعد الله كل أوقاتكم بكل الخير والسعادة والهناء يارب..

imimzirg
10-06-2009, 12:14
زوييييييييينة

soulama
10-06-2009, 13:04
زوييييييييينة
الســـــــــلام عليكم...
شكرا على المرور الكريم...

http://sosohappy.jeeran.com/%D8%AC%D...8%B1%D8%A7.gif (http://sosohappy.jeeran.com/%D8%AC%D...8%B1%D8%A7.gif)
تحياتي..
وسلامي..
*ســــــــــلامة*

gharrad
10-06-2009, 13:11
merci bcp ma chere

soulama
10-06-2009, 13:29
merci bcp ma chere
الســــــــــلام عليكم...
شكرا للمرور الكريم....
تحياتي...
http://loleeta0111.jeeran.com/%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D9%83-%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87-%D9%81%D9%8A%D9%83.gif
وسلامي..
*سلامة*

عمر الشرقاوي
10-06-2009, 18:51
شكرا على النكتة الطريفة.

http://sosohappy.jeeran.com/%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D9%83%20%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%8 7%20%D8%AE%D9%8A%D8%B1%D8%A7.gif

UsFsHahid
10-06-2009, 19:29
d7kشكرا جزيلا على النكتةd7k

asafira1
10-06-2009, 19:41
hhhhhhhhhhhhhhhhhh

soulama
11-06-2009, 20:38
شكرا على النكتة الطريفة.



http://sosohappy.jeeran.com/%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D9%83%20%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%8 7%20%D8%AE%D9%8A%D8%B1%D8%A7.gif

الســـــــــلام عليكم....
لا شكر على واجب أخي الكريم..
شكرا للمرور ..
لك مني التحية...
http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/ScG63899.gif
وفائق سلامي..

soulama
11-06-2009, 20:39
d7kشكرا جزيلا على النكتةd7k

الســـــــــلام عليكم....
لا شكر على واجب أخي الكريم..
شكرا للمرور ..
لك مني التحية...
http://www.islamonaa.com/vb/uploaded/Untitled-2.gif
وفائق سلامي..

soulama
11-06-2009, 20:42
hhhhhhhhhhhhhhhhhh
الســـــــــــلام عليكم..
تعليق أحلى.....
لك الشكر على المرور...والتحية..

وفائق http://img246.imageshack.us/img246/3367/ead99vu.gifسلامي..