المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة اليوم


صفاء
20-11-2007, 20:14
عجوز تدرس في قسم خاص بمحو الامية فكتبت لهم المدرسة 11 فغرقت العجوز في الدموع سألتها المدرس عن السبب اجابت:harhar1: تدكرت سيقان المرحوم:harhar1:

maestro
20-11-2007, 20:18
http://www.u11p.com/ar/upfiles/HYd90010.gif (http://www.u11p.com/ar/)

شكرا على النكتةالحلوة.
r4tr4tr4tr4t

صفاء
20-11-2007, 20:23
http://www.u11p.com/ar/upfiles/HYd90010.gif (http://www.u11p.com/ar/)

شكرا على النكتةالحلوة.
r4tr4tr4tr4t
ردك اضحكني اكثر من النكتة اين وجدت هذه الصورة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟r4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr 4tr4tr4tr4t

ذكي العين
20-11-2007, 20:28
http://www.pic.blncyah.com/data/media/59/line_Pictures_blncyah.com_0004.gif
شكرا فـــــــلـــــــة مزيدا من إبداعاتك
http://www.2s2s.com/alboom/data/media/9/26m.jpg

maestro
20-11-2007, 20:34
ردك اضحكني اكثر من النكتة اين وجدت هذه الصورة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟r4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr 4tr4tr4tr4t

وجدتها يا أخي في أرشيف المقابر.
r4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4t

صفاء
20-11-2007, 20:43
http://www.pic.blncyah.com/data/media/59/line_Pictures_blncyah.com_0004.gif

شكرا فـــــــلـــــــة مزيدا من إبداعاتك
http://www.2s2s.com/alboom/data/media/9/26m.jpg


شكرا على المرور لكن اين تجد هذه الصور الطريفة r4t

ابراهيم ابويه
22-11-2007, 19:34
شكرا اختي فلة على النكتة...اما الصورة فقد تجدينها في.www.mhttp://www.7778.com/banner/t&j.gif (http://games.66c.com/index.php)oveed.com

ابراهيم ابويه
22-11-2007, 19:35
www.moveed.com

ابراهيم ابويه
22-11-2007, 19:37
تاملي اختى فلة هذه الصورة.....http://www.moveed.com/data/thumbnails/30/923.gif (http://www.moveed.com/details.php?image_id=668&sessionid=08a7619bc65371186de034f2d2f390d1)

ابو بثينة
03-11-2008, 19:13
:blow::blow::blow::blow::blow:

نجيب حاتمي
03-11-2008, 19:17
نكتة اتت في وقتها تحياتي

الفوقى
03-11-2008, 20:52
شكرا على النكتة الطريفة