مشاهدة النسخة كاملة : نكتة مغربية 100/1000 كتقتل بضحك
عاشق النت
21-11-2007, 08:23
قالك هدا وحد الولد فعمرو 20 سنة وعندو 8 دخوتو البنات و بدا تيتكلم فحالهم وكيتصرف بحال البنات حتى فدرب كيقولوليه والبنيتة
او وحد النهار قالت ماماه لباباه ... الراجل راه خصنا نشوفو شي حل لداك لولد راه رجاع بحال البنيتة جابو اودا ولدو لواحد البيت وساد عليه الباب ودرليه واحد لقناة دينية
و خلاه شهر كامل .....وملي تسالا شهر خرج ولدو وقالو باه أولدي شنو قررتي ....جاوبو ولدو او قاليه قررت ابابا ندير الحجاب
ههههههههههههههههههههههه
r4tr4tr4tr4tr4tr4t
ذكي العين
21-11-2007, 08:42
http://img423.imageshack.us/img423/6021/b20119kh.gif
النكتة أخي الكريم فيها عبر كثير في عالم التربية للمربين ( آباء وأمهات ومدرسين...) علينا أن نفصل بين الذكور والإناء لكي يكون نموهم من جميع النواحي طبيعيا في المدرسة وفي البيت و الشارع وإلا ستظهر أشباه رجال وأشباه نساء (مخنثين , لا إلى هؤلاء و لا إلى هؤلاء ) مثل أحمق أمريكا , وقانا الله شر هذا.
http://www.pic.blncyah.com/data/media/59/line_Pictures_blncyah.com_0001.gif
http://www.pic.blncyah.com/data/media/62/misc_words_Pictures_blncyah.com_0107.gif
fadila kawtar
21-11-2007, 09:08
والله يا اخونا لم اعد افهم هل هذا منتدى التربية ام مجالس الحلايقية...
fadila kawtar
21-11-2007, 09:10
نكتة تتقتل بالفقايس4000 في 100
ابراهيم ابويه
22-11-2007, 19:29
نكتة رائعة وجميلة وخفيفة وهادفة......شكرا لك اخي.
نكت رائعة جدا و معبرة بنفس الوقت
http://www5.0zz0.com/2007/12/02/22/45698398.gif
ingenieur
19-12-2007, 12:52
waaaaaaaaaaaaa hahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahah woooooooooooooooooooooooooooooooohohohohohohohohoh ohhohohohoh wiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiihihihihi hhihihihihihhihihihihihhihihihihhihihiweeeeeeeeeee eeeeeeeeeeeeeeeeheheheheheheheheheheeh
نكتة رائعة وجميلة وخفيفة وهادفة......شكرا لك اخي.
كيا هادفة ياه
r4tr4tr4tr4t
منين جاتها الهدافة يا أخي
r4tr4tr4tr4t
ولا باغي دير خالف تعرف
:icon1366::icon1366::icon1366:
alice-beauty
20-05-2009, 16:23
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
عمر الشرقاوي
21-05-2009, 00:37
أذواق الناس تختلف.
المهم عدم اللجوء إلى التجريح.
شكرا على النكتة
UsFsHahid
09-06-2009, 20:07
هههههههههههههههه
UsFsHahid
09-06-2009, 20:08
d7k شكرا جزيلا على النكتة d7k
إذا كان الضحك المقصود هو من باب"شر البلية ما يضحك", ف"النكتة" فعلا مضحكة.
ليس بالضرورة أن تعجب النكتة الجميع...الأدواق تختلف...لماذا الهجوم على صاحب النكتة؟
شكرا جزيلا لك أخي...
asafira1
10-06-2009, 19:56
خالف تعرفr4tr4tr4tr4t
السعدي رضوان
11-06-2009, 19:55
شكرا اخي على الابتسامة الخفيفة
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond