المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابتسم قليلا


الفوقى
18-12-2008, 15:53
سيدة عجوز أوقفها شرطي ، سألته : " ما المشكلة ؟ " أجابها : " لقد تجاوزت السرعة القانونية "
ثم جرى بينهما الحوار التالي :
- كلا لم أتجاوزها ، سأشكوك بتهمة إصطياد المخالفات ...
- سيدتي ، إعطيني إجازتك ، رجاء .
- لا أحمل معي إجازة ، فقد سحبت مني منذ خمس سنوات بسبب السرعة !
-إعطيني أوراق ملكية السيارة .
- هذه ليست سيارتي ، سرقتها و قتلت سائقها ،و جثته في المستودع الخلفي !
هنا بادر الشرطي إلى وضع قيد بمعصمها وعلقه بعجلة القيادة ، ثم إبتعد قليلا و أبلغ القيادة بالواقعة ؛ و خلال دقائق التفت حولها عدة سيارات شرطة ، ثم تقدم منها ضابط عالي الرتبة و بادرها سائلا بشيء من العصبية :
- هل صحيح أنك اعترفت بجريمة قتل و أن الجثة في الخلف ؟
- خذ المفاتيح و انظر بنفسك !
و لكنه لم يجد شيئا فعاد إليها مكملا تحقيقه :
- هل صحيح أن هذه السيارة مسروقة ؟
- إليك الأوراق ياسيدي !
- هل صحيح أن إجازة قيادتك مسحوبة منذ خمس سنوات ؟
تناولت حقيبتها ثم قالت له :
- يدي الأخرى قيدها هذا الكاذب ، إفتح بنفسك الحقيبة فسترى إجازتي فيها و سترى أيضا أنها قانونية !
هنا فك الضابط قيدها معتذرا ، بينما أضافت قائلة بغضب شديد :
- لا بد أن ذاك الوحش أخبرك أيضا – إضافة إلى أكاذيبه الأخرى - أنني كنت متجاوزة للسرعة القانونية .

************************************************** *********

judy abotte
18-12-2008, 16:10
دهاء عجوز مسيخيطة شكرا لك

الفوقى
18-12-2008, 16:27
شكرا على المرور الطيب

احمد امين المغربي
21-05-2009, 23:18
عجوز خطيرة

الغندور سعيد
22-05-2009, 11:05
مع كل الاحترام الواجب لعجائزنا

نجمة المنتدى
22-05-2009, 11:07
هههههههههههههه
مششكور اخي

ilym
22-05-2009, 13:11
مشكووووووووور
فكات راسها من المخالفة

**وفية دفاتر**
22-05-2009, 16:36
هههههههههههههه
عجوز خطيرة

الزبير
22-05-2009, 16:36
منتهى الذكاء
ولكن ما اوقعش ليها هكذا في المغرب اما لو كان
الجواب راكوم عارفينو

chamss
22-05-2009, 18:00
هههههههههههه

شكرا لك