تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : حوارطريف بين أستاذ وطالب !


ام منصف
20-12-2008, 18:46
حوار مضحك بين المدرس والطالب

http://www.gulflobby.com/upload/get-5-2008-gulflobby_com_cdpdq6no.gif (http://www.gulflobby.com/upload)


حوارطريف بين أستاذ وطالب !

المعلم : إن الأجسام تتمدد بالحرارة و تنكمش بالبرودة اعطني دليل
التلميذ: عطلة الصيف شهرين انما الشتاء اسبوع واحد

المعلم : اذا فأين تقع الهند ؟
التلميذ : ليست بعيدة فعندنا طالب هندي يأتي بالدراجة كل يوم

المعلم : اذا اشترت امك فستان ب 500درهم و حقيبه ب 300 درهم فماذا تكون النتيجة؟
التلميذ : طلاقها من ابي اكــــــــــــــــــــــــــيد

المعلم : اذا اشتري والدك جاكيت من الجلد ب 900درهم و قسط المبلغ علي ثلاث شهور كم يدفع كل شهر ؟
التلميذ :9 دراهم
المعلم : خطأ يا بني انت لا تعرف شيئا عن الحساب
التلميذ : لا....بل انت لا تعرف شيئا عن ابي

المعلم : يااااه اهو كذلك , فكم يعطيك في عيدالفطر عيدية ؟
التلميذ : عشرهدراهم
المعلم : و فى عيد الأضحى ؟
التلميذ : يأخذهم مني

التلميذ : اتعلم يا استاذ اننا حفظنا انا و اخي خريطة العالم علي ظهر قلب
المعلم : اذا اين تقع كناري ؟
التلميذ : اوه.....اسف... انها في الجزء الذي حفظه اخي

التلميذ : سيدي لماذا الأستاذ احمد اصلع ؟
المعلم : هذا لأنه ذكي
التلميذ :اذا لماذا شعرك غزير؟

المعلم : ماهو الحرف الذي ياتي بعد الف ؟
التلميذ : بقية الحروف يا استااااااااااااااذ

التلميذ :كيف استطاعوا ادخال موظف الإستقبال من الشباك الصغير ؟
المعلم : لا تكن غبيا احضروه و هو صغير !

أم علاء
20-12-2008, 19:00
فعلا عزيزتي أم منصف
حوار طريف جدا
تشكرين على المشاركة الممتعة

mostafa33
20-12-2008, 22:04
http://img87.imageshack.us/img87/2535/17vx5.gif

ام منصف
21-12-2008, 18:45
فعلا عزيزتي أم منصف

حوار طريف جدا
تشكرين على المشاركة الممتعة


الف شكر لمرورك الجميل وردك الاجمل

ام منصف
27-12-2008, 11:58
http://img87.imageshack.us/img87/2535/17vx5.gif


مرورك اسعدني.... الف شكر لك

زهر الرمان
27-12-2008, 14:17
ههههههههههه
حوار طريف و تلميذ ذكي
مشكورة اختي

ام منصف
28-12-2008, 11:13
ههههههههههه
حوار طريف و تلميذ ذكي
مشكورة اختي

شكرا لمرورك وردك

أبوأمين
29-12-2008, 08:48
حوار شيق ، تستحقين الثناء والشكر..

karimhaouz
29-12-2008, 10:06
مشكوووووووووووووووووووور

الزبير
29-12-2008, 11:03
كم سنكون سعداء لو وصل تلامذتنا حاليا لهذا النبوغ
شكرا على المساهمة

كريــم
30-12-2008, 09:41
ههههههههههههههه

ام منصف
30-12-2008, 10:11
حوار شيق ، تستحقين الثناء والشكر..



الف شكر لمرورك وردك الجميل

ام منصف
30-12-2008, 12:04
مشكوووووووووووووووووووور

عفوااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
شكرا لمرورك وردك

zahra taleb
03-01-2009, 14:52
c'est très amusant
ça m'a fait rire
merci

ام منصف
05-01-2009, 16:38
ههههههههههههههه

الف شكر لمرورك وردك