المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجموعة نكث


الفوقى
23-12-2008, 15:19
هذه وصفة الطبيب للمريض قطرة في العين
ثلاث مرات يوميا
خرج المريض ثم رجع وقال للدكتور
آخذها قبل الأكل أم بعده......:_1_prv::icon31:

واحد وقع على السلم دهب للدكتور
الدكتور كتب له مرهم وقال له إدهن به مكان الوقعة
دهب و دهن السلم:_1_prv::aass:

حاول أحد الممرضين إيقاظ المريض، ولكنه فشل، فعمد إلى رشه بالماء... فأفاق المريض مذعورا وسأل الممرض عن سبب ذلك... فأجاب الممرض
- لقد حان موعد الحبوب المنومة:_1_prv:

سأل الطبيب مريضه : هل أفادت حبوب الذاكرة التي وصفتها لك ؟ فأجاب نعم إنها رائعة ولكنني أنسى أن آخذها في موعدها .. هل لديك دواء آخر ليذكرني بموعد الحبوب ؟:_1_prv::aass:

الطبيب للغبي:أسنانك بحاجة إلى تقويم !
الغبي: هجري أم ميلادي ؟!!:aass::_1_prv:

mostafa33
26-12-2008, 21:15
نكث رائعة .......... شكرا

الفوقى
26-12-2008, 21:39
شكرا على المرورالطيب

زهر الرمان
27-12-2008, 15:41
hhhhhhh
chokran akhi 3ala nokat

الفوقى
27-12-2008, 16:52
شكرا على الردود المعبرة

hmaidouch
27-12-2008, 20:07
رائع جدااااا شكرا لك ايا الاخ الكريم على هذا الموضوع الرائع و المضحكdd1 كما ننتضر المزيد
تحياتي

الفوقى
28-12-2008, 12:04
شكرا على الردود المعبرة

asma9
29-12-2008, 12:23
merci beaucoup

ilym
29-12-2008, 14:21
مشكوور اخي الكريم

الفوقى
29-12-2008, 15:58
شكرا على المرورالطيب

كريــم
30-12-2008, 09:20
هههههههههههههههه

khalid salhi
30-12-2008, 09:22
هههههههههههههههههههههههه
تحياتي القلبية

الفوقى
31-12-2008, 13:06
شكرا على الرد المعبر