تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ابتسامات


عمر الشرقاوي
26-12-2008, 17:11
ما رأيكم في هذه الابتسامات


الابتسامة المكسيكية



http://www.majaless.com/up/uploads/96c37f76ff.bmp (http://www.majaless.com/up/uploads/96c37f76ff.bmp)






الابتسامة الكينية




http://www.majaless.com/up/uploads/97f75fa575.bmp (http://www.majaless.com/up/uploads/97f75fa575.bmp)






الابتسامة اليابانية




http://www.majaless.com/up/uploads/f2b3f567cd.jpg (http://www.majaless.com/up/uploads/f2b3f567cd.jpg)






الابتسامة الامريكية




http://www.majaless.com/up/uploads/31cf196d07.jpg (http://www.majaless.com/up/uploads/31cf196d07.jpg)






الابتسامة البرازيلية




http://www.majaless.com/up/uploads/09dae2db36.jpg (http://www.majaless.com/up/uploads/09dae2db36.jpg)






الابتسامة الايطالية




http://www.majaless.com/up/uploads/716a4a3a2d.bmp (http://www.majaless.com/up/uploads/716a4a3a2d.bmp)






الابتسامة الاردنية




http://www.majaless.com/up/uploads/9c147be2c0.bmp (http://www.majaless.com/up/uploads/9c147be2c0.bmp)






الابتسامة الخليجيه ..




http://www.majaless.com/up/uploads/6fac873583.bmp (http://www.majaless.com/up/uploads/6fac873583.bmp)



وأخيراالابتسامة المغربية



http://tbn1.google.com/images?q=tbn:Ht_NObf1tgPTEM:http://img.rian.ru/images/4256/01/42560138.jpg (http://images.google.co.ma/imgres?imgurl=http://img.rian.ru/images/4256/01/42560138.jpg&imgrefurl=http://travel.maktoob.com/vb/travel95520/%3Ff%3D14&usg=__BIM006sRuPwVVIDZs74gVtI06r0=&h=525&w=468&sz=129&hl=fr&start=18&tbnid=Ht_NObf1tgPTEM:&tbnh=132&tbnw=118&prev=/images%3Fq%3D%25D8%25A7%25D8%25A8%25D8%25AA%25D8%2 5B3%25D8%25A7%25D9%2585%25D8%25A9%2B%25D9%2585%25D 8%25BA%25D8%25B1%25D8%25A8%25D9%258A%25D8%25A9%26g bv%3D2%26hl%3Dfr)

chamss
27-12-2008, 19:24
احسن ابتسامة




http://www.majaless.com/up/uploads/9c147be2c0.bmp (http://www.majaless.com/up/uploads/9c147be2c0.bmp)

الزبير
28-12-2008, 16:04
شكرا على المساهمة

عمر الشرقاوي
28-12-2008, 16:26
احسن ابتسامة





http://www.majaless.com/up/uploads/9c147be2c0.bmp (http://www.majaless.com/up/uploads/9c147be2c0.bmp)



إنه يبتسم بعينيه:aass::aass::aass::aass:
شكرا على المرور الطيب

عمر الشرقاوي
28-12-2008, 16:29
شكرا على المساهمة


شكرا على المرور الطيب.

Fouad.M
28-12-2008, 16:35
لا أعرف كيف استحضرت ابيات الشابي وأنا أنظر الى ابتسامات الأطفال...يقول فيها:
عذبة أنت كالطفولة كالاحلام كاللحن كالصباح الجديد
كالليلة القمراء كالسماء الضحوك كالورد كابتسام الوليد
شكرا أخي عمرالشرقاوي على هذه الابتسامات البريئة التي نثرتها على دفاتر بمناسبة حلول العام الجديد...أدخله الله عليك وعلى جميع المسلمين باليمن والبركات...وكل عام وأنت بألف خير.......
تحياتي الأخوية..........

عمر الشرقاوي
28-12-2008, 16:58
لا أعرف كيف استحضرت ابيات الشابي وأنا أنظر الى ابتسامات الأطفال...يقول فيها:


عذبة أنت كالطفولة كالاحلام كاللحن كالصباح الجديد
كالليلة القمراء كالسماء الضحوك كالورد كابتسام الوليد
شكرا أخي عمرالشرقاوي على هذه الابتسامات البريئة التي نثرتها على دفاتر بمناسبة حلول العام الجديد...أدخله الله عليك وعلى جميع المسلمين باليمن والبركات...وكل عام وأنت بألف خير.......
تحياتي الأخوية..........



حياك الله أخي فؤاد وأهلا بك ، وبكلماتك الانسيابية التي تعبق أريجا عطرا ،وبعباراتك الودية التي تخلق الألفة والانسجام.
تقبل مني ابتسامات الطفولة التي تفيض براءة .
وكل عام هجري وأنت وكل أعضاء دفاتر بخير.

أبو حسام الهواري
26-01-2009, 07:42
أحسن ابتسامة هي الابتسامة المغربية

http://www.stocksvip.net/p/ap/(23).gif

عمر الشرقاوي
26-01-2009, 12:03
فعلا أخي أبو حسام أجمل الابتسامات الابتسامة المغربية خاصة إذا لم تكن صفراء.
تحياتي لك وشكري لمرورك وتعليقك المتميز.

judy abotte
26-01-2009, 13:17
شكرا لك ابتسامات جميلة

عمر الشرقاوي
26-01-2009, 16:55
شكرا لك ابتسامات جميلة

شكرا على مرورك المشجع.
تحياتي.

غزال كلميم
10-02-2009, 18:19
ماكاين ما احسن من الطبيعي..
بارك الله فيك على اختياراتك الموفقة...

عمر الشرقاوي
10-02-2009, 19:43
ماكاين ما احسن من الطبيعي..


بارك الله فيك على اختياراتك الموفقة...



سرني مرورك المشجع .
تحيتي .