المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخر الأخبار من أرضنا الحبيبة غزة


oussamabr
27-12-2008, 13:59
مصدر اسرائيلي: صفارات الانذار تدوي في مدينة اشدود الساحلية ومستوطنة كريات جت جنوب اسرائيل

الاردن يطلب عقد اجتماع عاجل لوزراء الخارجية العرب الاحد بهدف بحث الاعتداء الإسرائيلي على غزة

الاردن يطلب عقد اجتماع عاجل لوزراء الخارجية العرب الاحد بهدف بحث الاعتداء الإسرائيلي على غزة

عدة اصابات بمواجهات بين المواطنين وجنود الاحتلال على حاجز قلنديا قرب رام الله

مسيرات حاشدة في عدد من المدن الفلسطينية والدول العربية تندد بعدوان غزة

شهود عيان: سيارات اسعاف فلسطينة عبرت معبر رفح وهي تنقل جرحى الى الجانب المصري
محافظ سيناء: مصر تفتح معبر رفح لاستقبال الجرحى الفلسطينيين جراء الغارات الإسرائيلية


أعلن اللواء عبد الفضيل شوشه محافظ شمال سيناء أن مصر فتحت معبر رفح الحدودي بين مصر وقطاع غزة وأرسلت سيارات الإسعاف الي حدودها لإدخال المصابين إثر ال*** الإسرائيلي على غزة

واضاف المحافظ ان مصر دفعت بعشرات سيارات الإسعاف والطواقم الطبية المصرية إلى معبر رفح لتقوم بنقل بتسهيل مرور كافة المصابين الفلسطينيين إثر ال*** الإسرائيلي على قطاع غزة .

وأكد المحافظ : إن المستشفيات المصرية في مدينتي العريش ورفح أعلنتا حركة الطوارئ لاستقبال الجرحى الفلسطينيين وأنه بالفعل تم نقل عربات محملة بالدم لمستشفيات قطاع غزة'.

وأضاف: إن عملية نقل الجرحى والأدوية تتم بمتابعة مباشرة من الرئيس المصري حسنى مبارك ورئيس جهاز المخابرات العامة المصرية الوزير عمر سليمان'
النقابات الثلاث تقرر تعليق الاضرابات في قطاع غزة


قررت النقابات الثلاث تعلق الاضرابات في قطاع غزة واكدت على ان الشعب الفلسطيني موحد في مواجهة العدوان والمجازر الاسرائيلية.

وبينت ان الشعب الفلسطيني دائما موحد في مواجهة العدوان الاسرائيلي ودعت العاملين في القطاع الصحي للعودة الفورية للعمل وخاصة لمن يتمكن من ذلك وفتح العيادات والصيدليات الخاصة للمساعدة في اسعاف المصابين.

ودانت النقابات الثلاث العدوان والجرائم الاسرائيلية ودعت كل الاحرار في العالم للتحرك لوقف العدوان الاسرائيلي على الشعب الفلسطيني.

ودعت النقابات كل ابناء الشعب الفلسطيني للتوحد لمواجهة العدوان وطالبت جميع الفصائل والقوى للبدء في فعاليات مشتركة ضد الغطرسة الاسرائيلية
مقتل إسرائيلي وجرح أربعة في إطلاق صواريخ على بلدة يديعوت في النقب *** رويترز نقلا عن شهود عيان: الغارات الإسرائيلية تدمر معظم المقرات الأمنية في غزة.