المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكت مغربية 2009


asma9
29-12-2008, 09:52
هدا واحد البخيل قل ليه ولدو :ابا عطيني 5 دراهم ندرب دويرة انا و صاحبي.
قل ليه باه: هاك ها درهم و سير نيشان .
=================
هادو 2 دراري تعطلو على المدرسة ,و قال ليهم المعلم : علاش تعطلتو ؟
قال ليه واحد راه طاحت ليا 10 دراهم , و هو يقول ل تاني: و نتا مالك
قال ليه: راه كنت داير رجلي عليها .
=================
هدا واحد الراجل صحيح ديما كيمشي عند البقال و كيقول ليه :اعطيني كوكا ولا .....؟ و البقال كيخاف منواو كيعطيهالو بلا فلوس
واحد النهار البقال طلع ليه الدم و قال مع راسو و الله اليوم ما نخاف منو و اللي بغا يكون يكون . جا عندو داك الراجل و قال له عطيني كوكا ولا ...؟
جاوبو البقال:ولا شنو ؟؟؟؟ رد عليه الراجل و قال له: ولا فانتا .
=================
واحد الراجل مشا عند البقال و قاله اعطيني بوطاغاز البقال قاليه او الخاوي ؟؟؟ رد عليه :غدي نشربها هنا.
=================
هذا وحد الرجل بغا ينتحر أو مشى لواحد المقهى في إسبانياو كان باغي ينتحر او هادوك لي لتحت جابولولو لفلوس و قالولو متنتحرش و واحد المرة بغا يدير هكاك حتى في المغرب و قالو وحد الرجل لتحت طيح طيح نشوفوك كي غادي الدير

\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/
ذهب أعرابي عند صيدلي و قال له "عندك نعناع" أجابه الصيدلي "لا"
رجع بعد ساعة فسأله عندك نعناع فقال الصيدلي "لا هذه صيدلية و لا أبيع النعناع"
رجع مرة ثالثة و رابعة و دائما يسأل عن النعناع....فذهب الصيدلي و اشتر ى نعناع من السوق و لما عاد الأعرابي يسأل عن النعناع مرة أخرى قال "هل عندك نعناع" فقال الصيدلي "نعم عندي نعناع" فأجابه الأعرابي "محال إتمشا ليك النعناع فالفرمسيان".....
---------------------------
شارفا ماتت عمرها ماغسلات شعرها... مني بغاو يغسلوه ليها.. لقا القمل كايصلي صلاة الاستسقاء
---------------------------
واحد شرا صباط كبير عليه.. هوا يحتارموا.
---------------------------
قال الاستاد لدري اش كتحلم دير... الدري: كنحلم نشد 10000 درهم فالشهر بحال الوالد... الاستاد :علاش باك كايشدهم... الدري: لا تاهوا غير كايحلم

هادا واحد مشى لهولندا، هو ماتيعرفش الهولندية، يالله تايعرف صباح الخير هي الداخ، وصل تماك بالليل وناض الصباح بكري تيدور بوحدو وتيتسنى يدوز شي واحد باش إقول ليه الداخ، شوية دازت واحد النصرانية وسبقاتوا قالت لو الداخ معرفش باش إجاوبها وقاليها دردلاخ

راجل خشا يديه فما قاطع مالقاهاش . خشا راسو كيقلب عليها

الزبير
29-12-2008, 11:07
ههههههههههههههههههه
شكرا على النكت

benmesaymane
01-01-2009, 13:23
انها نكت رائعة

HALIMA
01-01-2009, 18:23
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فعلا رائعة

dayana
02-01-2009, 12:32
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh merci

mostafa33
02-01-2009, 21:54
شكرا على النكث المتنوعة والرائعة.................

أبو وداد
03-01-2009, 22:54
شارفا ماتت عمرها ماغسلات شعرها... مني بغاو يغسلوه ليها.. لقا القمل كايصلي صلاة الاستسقاء
هههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ضحكتيني الله يضحكك ف الجنة.

زهر الرمان
04-01-2009, 12:31
ههههههههههه
زوينة
اضحك الله سنك

souad.1.2
06-01-2009, 13:29
merci bien hhhhhhhhhhhhhhhh

شباب هوارة
17-01-2009, 08:25
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
merçi

noor11
17-01-2009, 17:55
merci bien hhhhhhhhhhhhhhhhh

elmoalim
18-01-2009, 19:42
يا أخي شكرا بزاف
شحال كنقلب نضحك حتى ضحكتيني الله يعطيك الجَنة

judy abotte
19-01-2009, 09:04
ههههه شكرا على االنكت الجميلة

anass99
19-01-2009, 16:52
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الشبل
19-01-2009, 17:25
ههههههههههههههههههه
شكرا على النكت الرائعة

asmae99
20-01-2009, 14:06
r4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4t
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه

أبو العز01
27-01-2009, 19:30
شارفا ماتت عمرها ماغسلات شعرها... مني بغاو يغسلوه ليها.. لقا القمل كايصلي صلاة الاستسقاء
هههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ضحكتيني الله يضحكك ف الجنة.


صلاة الإستسقاء والقمل عار عليكم.
لا لتوظيف الدين الحنيف في نكتكم .
(ماعندي لحية) civil
عرفناها نكتة بالحق بركا stop

alfiya2007
27-01-2009, 21:46
ههههههه نكة تكحك