المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة جورج بوش 2009


nicest-boy
31-12-2008, 15:02
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم يا اخواني الأفاضل و أخواتي الفاضلات بمناسبة رأس السنة غدا ان شاء الله أقدم لكم هدية من عندي ألا و هي نكتة جميلة عن العدو جورج بوش
سئل بوش يوما:ما هي أغنيتك المفضلة
قال:أغنيتي المفضلة هي حافية القدمين للمغني العراقي كاظم الساهر
ههههههههه
أتمنى أن تنال اعجابكم
تحيات أخوكم عبد العزيز

salah123
31-12-2008, 15:17
شكرا لك على النكتة المعبرة.
تنقل إلى دفتر النكت.

nicest-boy
31-12-2008, 15:48
شكرا لك على النكتة المعبرة.

تنقل إلى دفتر النكت.




العفو أخي صلاح

nabbar bouzekri
31-12-2008, 16:49
شكرا لك على النكتة المعبرة.

تنقل إلى دفتر النكت.

moh07
31-12-2008, 18:13
حتى هده النكتة لا تنطبق عليه فكاتبها عبقري و مسالم وتشرب من جميع الثقافات
اما بوش الكلب سفاح وقاتل

نجيب حاتمي
31-12-2008, 18:19
شكرا على النكتة

hajar751
05-01-2009, 21:33
merciiiiiiiiiiiiiii

الزبير
07-01-2009, 15:54
شكرا على المساهمة

ilym
13-01-2009, 22:15
مشكور على المساهمة

الامبراطور السوسي
22-01-2009, 10:49
جزاك الله خيرا اخي
و لكن هناك منتدى خاص للنكت

judy abotte
22-01-2009, 11:00
ههههه شكرا على النكتة

anass99
22-01-2009, 14:20
merçi pour la blague

rammana
23-01-2009, 18:31
merci c'est drole