المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكت مغربية...!!


maestro
28-11-2007, 22:21
http://www.u11p.com/ar/upfiles/rKw91813.gif (http://www.u11p.com/ar/)
هذا. واحد الراجل مخاصم لا يتكلم مع الزوجة ديالو. كتب ليها: غدا فيقيني مع 6 صباحا...لكن ما فاق حتى 12 ...وهو يلقاها كتبا ليه : فيق راه 6 صباحا.
http://www.u11p.com/ar/upfiles/WwP91855.gif (http://www.u11p.com/ar/)
وزير التشغيل كان حاضر في برنامج تلفزيوني، واحد المواطن شمور. إتصل بالهاتف وأهدى للوزير أغنية : خليت ليك الله يا الظالم لنجاة أعتابو
http://www.u11p.com/ar/upfiles/WwP91855.gif (http://www.u11p.com/ar/)
امرأة رئيس الوزراء، اتصلت بزوجها وقالت له : يمكن عندنا **** في الدار. جاوبها: العجب، مع العلم ان كل الوزراء حاضرين عندي في الاجتماع....
http://www.u11p.com/ar/upfiles/WwP91855.gif (http://www.u11p.com/ar/)
هذا واحد أحول...... تسجل في الجيش ...... حطوه في قسم ال*** العشوائي.
http://www.u11p.com/ar/upfiles/WwP91855.gif (http://www.u11p.com/ar/)
هذا واحد الطفيلي، دائما يتدخل فيما لا يعنيه، واحد النهار لقى الناس مجمعين على حادثة سير، وهو يقول ليهم خلوني ندخل أنا أخ الضحية، ملي دخل، لقى حمار ميت.
http://www.u11p.com/ar/upfiles/WwP91855.gif (http://www.u11p.com/ar/)
هذا واحد المجرم خرج من الحبس، المحلات ديال الدرب كلهم سدوا، ماعدا محماد الشلح، وقف عليه المجرم، وقال ليه: اعطيني ساندويش، محماد الشلح خايف، نسى غلاقة ديال المونادا وسط ساندويش،المجرم قال ليه: ناري محماد اليوم ندبحك، محماد الشلح خايف جاوبو: ياه لقيتي غلاقة ديال المونادا ، وربحتي ثلاجة...
http://www.u11p.com/ar/upfiles/WwP91855.gif (http://www.u11p.com/ar/)
هذا واحد المقدم، مشى يخطب واحد البنت، سولوه: شحال كتخلص في الشهر، قال: أنا والقايد تنربحو 100 ألف ريال .
http://www.u11p.com/ar/upfiles/WwP91855.gif (http://www.u11p.com/ar/)
هذي واحد المراة كتشك في راجلها، واحد اليوم لقات شعرة شهبة ،قالت ليه : شكون هاد الشهبةاللي كنتي معاها، واحد اليوم لقات شعرة حرشة ،قالت ليه:شكون هاد العزوة اللي كنتي معاها،واحد اليوم ملقات حتى شعرة ،قالت ليه : شكون هاد القرعةاللي كنتي معاها....
http://www.u11p.com/ar/upfiles/WwP91855.gif (http://www.u11p.com/ar/)
هذا واحدمول الطاكسي، صباطو خانز، سولو الكليان ديالو، شحال من حصان في الموطور ديال الطاكسي، قال ليه: عشرة ديال الخيل، جاوبوالكليان : يمكن مات ليك شي واحد منهم.


http://www.u11p.com/ar/upfiles/WwP91855.gif (http://www.u11p.com/ar/)
هذا واحد سافر في الطيارة، قال للبيلوط؛ سير قبلة باغي نصلي، لكن رفض ليه، وهو يقوليه؛ يالاه وقف بنا في احد السوالم، بغي نشوي القطبان و نتوضى.

http://www.u11p.com/ar/upfiles/8jf91969.gif (http://www.u11p.com/ar/)

omar512
28-11-2007, 22:34
نكت رائعة ، مشكور عليها .
تحياتي .

مواطن شريف
29-11-2007, 11:59
مشكور اخي على المشاركة المتميزة
r8r8r8
r8

badrho
06-12-2007, 22:26
هذا واحد شلح عندوا سوبير مارشي فطاليان ملي خرجو لكليان بدا كيحسب لفلوس هما يدخلو عليه لامافيا بلفرادا ديالهم وكالوليه عطينا الفلوس اولا نقتلوك هو يقوليهم قتل أوا قتل قلاك لمجر

badrho
06-12-2007, 22:27
هما يقتلوه

badrho
06-12-2007, 22:33
هدو واحد الطوبات ديرين العرس شويا هي دخل واحد طوبة لايسة مزيان ودايرا سنلسل أو دبالج ديال ذهب واحد طوبة قالت لصاحبتها : شكون هاديك للابسا الذهب قالتليها هديك هي بها عند قوادس ديل درب عمار
ّ

ingenieur
19-12-2007, 12:31
hada wa7ad chal7 mcha y7al l7anot dialo yallah talla3 nass flbab o howa ymot mli jaw nnas ichofo malo l9awh nssa wa7ad lbola cha3la

ADil
22-12-2007, 05:21
hhhhhhhhhhh

المهم
31-10-2008, 00:02
هدا خطيب ديال الجمعة تيطول فالخطبة بزاف و تشكاو منو الناس ديال الدوار
الخطبة اللي موراها اختصر قصة سيدنا نوح و عاودها ليهم فجوج دقايق
وقبل الصلاة سولهم
واش عارفين قصة سيدنا يوسف
جابوه : ايه تانعرفوها.
كاليهم :الجمعة الجاية ماتجيوش