المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاى بدون عشاء


الفوقى
02-01-2009, 14:59
يروى أنه زار صاحبان أخاً لهما في ليلةٌ مطيرة شاتيةً

فقدم لهما شاياً ساخناً إحتفاءً بهما ، إلا أنهما قد أصاب

منهما الجوع والبرد أيما إصابة ، فقال له أحدهما: أي للمُضيف

أو ما سمعت قول الشاعر في الشاي ؟ قال : لا

فأنشده قائلا:

الشاي أجمل مايكون هديةٌ للزائرينا

لكنه قبل العشا يؤذي بطون الجائعينا

ففطن لكلامه وأحضر لهما عشاء دسماً لايقوى البرد على نزالهmt2:_1_prv:

******

mostafa33
02-01-2009, 21:45
http://img180.imageshack.us/img180/9531/e45ps9.gif

الفوقى
03-01-2009, 07:54
شكرا على الرد المعبر

az.rachid
11-01-2009, 12:22
شكرا أخي الفوقي على المساهمة

أبو وداد
11-01-2009, 17:57
مساهمة رائعة.شكرا لك

judy abotte
11-01-2009, 18:02
hhhhhhh merci bien

الفوقى
11-01-2009, 19:29
شكرا على الردود المعبرة

anas5
12-01-2009, 17:10
إلى بانت المعنى لا خير في التكرار

الفوقى
12-01-2009, 21:08
شكرا على ردودك الطيبة

الزبير
13-01-2009, 16:27
شكرا على المساهمة

الفوقى
13-01-2009, 16:59
شكرا على الرد الطيب